• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات صناعية

النتائج لأجل

منتجات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  2. ETS FAMACO PFIRTER

    فرنسا

    شركة Ets F. Pfirter Famaco هي شركة عملاقة تأسست في عام 1931 على يد السيد فريديريك فيرتر واستؤنفت اليوم من قبل الجيل الثالث. فهي بمثابة شركة رائدة على صعيد السوق الفرنسي في تصنيع وتوزيع منتجات العناية بالجلود (الأحذية، الصناعات الجلدية والأثاث)، استطاعتFamaco أن تقوم بتطوير خدمة العملاء لدي محلات الأحذية، ورش تصليح الأحذية والمجموعات الفاخرة أيضًا في مجال الأحذية والصناعات الجلدية أو الأثاث. Famaco لديها كذلك نشاط التفاوض بشأن إكسسوارات الأحذية (الأنعال، قوالب الأحذية، لَبَّاسَات أَحْذِيَة، إلخ). من خلال الخبرة في هذا المجال لأكثر من 80 عامًا، حصلت الشركة مؤخرًا على العلامة المؤسسية للتراث الفرنسي الحي. يتم تصنيع كافة منتجات التنظيف في فرنسا وعلى سبيل الخصوص في مصنع شاتيلون، بباريس. Famaco هي الشركة الوحيدة المُصَنِّعة في هذه الآونةلأكثر من 100 لون من معجون الورنيش وتمتلك مجموعة كاملة من المنتجات المخصصة للجلود.

  3. TOTALENERGIES LUBRIFIANTS

    فرنسا

    طوتال لوبْريفْيون Total Lubrifiants هو فرع من فروع مُجمع Totalطوتال يقدم منتجات وخدمات خاصة بقطاع الصناعات. بفضل فروعها البالغ عددها 120 حول العالم،42 مصنعًا للمزج ،5800 موظفًا من بينهم 130 باحثًا، تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة المُحترِمة للبيئة. نُقدم حلول تشحيم لأكثر من 400 تطبيق، خبراؤنا تحت تصرفكم لدعمكم وإيجاد حلول للقيود الصناعية التي تواجهكم. نعمل بشكل وثيق مع مصنعي المعدات ومورديها، مع أكثر من 4000 موافقة من مصنعي المعدات الأصلية OEM في جميع أنحاء العالم. كما نقدم مجموعة من الخدمات مثل خدمات تحليل الزيت (ANAC) ، برنامج إدارة الصيانة بالكمبيوتر (TIG6) وغيرها ، للحصول على حلول موثوقة. علاقتُنا مع العملاء نضعُها في صميم اهتماماتنا، بتوفير فريق متخصص لضمان علاقة تجارية وتقنية متوافقة مع احتياجاتكم.

  4. MICROCERTEC

    فرنسا

    المؤسسة MICROCERTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيراميك، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حلقات من كاربايد السيليسيوم, و أنابيب من السيراميك. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  5. SPN SOCIÉTÉ DES PLASTIQUES NOBLES

    فرنسا

    المؤسسة SPN SOCIÉTÉ DES PLASTIQUES NOBLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات موانع تسرب نصف دائرية ptfce, و حقْن و قوْلبة البلاستيكِ. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SABIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SABIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بوليبروبلين, و بولي بيوتيلين تيرفثاليت. ومقرها في Paris La Defense, فرنسا.

  2. PROTEX INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PROTEX INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات منتجات كيماوية للصناعة الدوائية, منتجات كيميائية لمعالجة المياه, منتجات كيماوية للصناعة الغذائية, و منتجات كيماوية لصناعة مستحضرات التجميل. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  3. VISTORY

    فرنسا

    المؤسسة VISTORY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزف، منتجات صناعية. ومقرها في Vélizy-Villacoublay, فرنسا.

  4. FIMM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FIMM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Savigny sur Orge, فرنسا.

  5. PLASTIMZRK - STORETECH

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIMZRK - STORETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. كما تعمل في قطاعات صناديق بلاستيكية, و حاويات ومنصات نقل بلاستيكية. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  1. ALBIS PLASTIQUE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ALBIS PLASTIQUE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات راتنجات بلاستيكية حرارية. ومقرها في Gif Sur Yvette Cedex, فرنسا.

  2. LES EMAUX DE LA FONTAINE

    فرنسا

    المؤسسة LES EMAUX DE LA FONTAINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلوريات. كما تعمل في قطاعات سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, بلاط وتبليط, أعمال زجاج فنية, سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, بلاط وتبليط, و أعمال زجاج فنية. ومقرها في Crecy La Chapelle, فرنسا.

  1. HENKEL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HENKEL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Serris, فرنسا.

  2. ASTIER DE VILLATTE

    فرنسا

    المؤسسة ASTIER DE VILLATTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعمال زجاج فنية. كما تعمل في قطاعات سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, بلاط وتبليط, بلوريات, سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, بلاط وتبليط, و بلوريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SINCOPLAS

    فرنسا

    المؤسسة SINCOPLAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في BOIS-COLOMBES, فرنسا.

  4. VENTEPRODUITMENAGERS.COM

    فرنسا

    المؤسسة VENTEPRODUITMENAGERS.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  5. SOCIETE DES PLASTIQUES NOBLES SAS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES PLASTIQUES NOBLES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الإلكترونية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  6. DAPY DO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DAPY DO INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, بلاستيك، فرش أرض, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  7. FIRST PLAST FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FIRST PLAST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  8. ETS CAUBERE

    فرنسا

    المؤسسة ETS CAUBERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Yèbles, فرنسا.

  1. SALTEL GILLES

    فرنسا

    المؤسسة SALTEL GILLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الإلكترونية. ومقرها في Condé Sainte Libiaire, فرنسا.

  2. MEDIA NOTE

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA NOTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  3. DSP INJECTION

    فرنسا

    المؤسسة DSP INJECTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Linas, فرنسا.

  4. HELLIN CUISINES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة HELLIN CUISINES INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية, و بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

  5. ETS GIRAU GUYARD

    فرنسا

    المؤسسة ETS GIRAU GUYARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  6. SARL SOCIETE POUR LE DEVELOPPEMENT DE TECHNOLOGIES AVANCEES

    فرنسا

  7. BELLANGER SOPROMAT

    فرنسا

  8. CORRETTE SYLVIA

    فرنسا

  9. ECOLAB SOCIETE EN NOM COLLECTIF

    فرنسا

  10. SOCIETE POUR L ELECTRONIQUE

    فرنسا