• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات صناعية وتجارية

النتائج لأجل

منتجات صناعية وتجارية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  2. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  3. JACIR

    فرنسا

    Jacir-Gohl مجموعة فرنسية ألمانية تقوم بتصنيع إحدى المجموعات الأولى من أبراج التبريد بالعالم. Jacir حاصلة على شهادتي أيزو 9001 و « Eurovent-CTI »، مما يحقق ضمانا للأداء. نحن نشطون جدا في مجال البحث والتطوير، ونقدِّم كل عام منتجات جديدة ونسجِّل براءات اختراع متعددة بهدف سبق تطور احتياجات عملائنا واللوائح. مجموعة التكنولوجيات المقدّمة كاملة وتشمل الأبراج المفتوحة والمغلقة والمختلطة وذات درجة الحرارة الثابتة مع معرفة فنية تتيح تحسين الصوت واستهلاك الماء والطاقة وتجنب الانبعاث العمودي. تتم دراسة حلول عديدة حسب الطلب. نعمل في HVAC (مراكز البيانات، المراكز التجارية، المستشفيات، إلخ) ولدينا تواجد قوي في مجالي الطاقة والصناعة: صناعة السكر، صناعة الصُلب، معامل التقطير، الكيمياء، الغذاء، صناعة الأسمنت، صناعة الورق إلخ. قامت Jacir-Gohl بتسليم حوالي 65000 برج في 95 بلدا لدى مستخدمين متنوّعين.

  4. TOTALENERGIES LUBRIFIANTS

    فرنسا

    طوتال لوبْريفْيون Total Lubrifiants هو فرع من فروع مُجمع Totalطوتال يقدم منتجات وخدمات خاصة بقطاع الصناعات. بفضل فروعها البالغ عددها 120 حول العالم،42 مصنعًا للمزج ،5800 موظفًا من بينهم 130 باحثًا، تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة المُحترِمة للبيئة. نُقدم حلول تشحيم لأكثر من 400 تطبيق، خبراؤنا تحت تصرفكم لدعمكم وإيجاد حلول للقيود الصناعية التي تواجهكم. نعمل بشكل وثيق مع مصنعي المعدات ومورديها، مع أكثر من 4000 موافقة من مصنعي المعدات الأصلية OEM في جميع أنحاء العالم. كما نقدم مجموعة من الخدمات مثل خدمات تحليل الزيت (ANAC) ، برنامج إدارة الصيانة بالكمبيوتر (TIG6) وغيرها ، للحصول على حلول موثوقة. علاقتُنا مع العملاء نضعُها في صميم اهتماماتنا، بتوفير فريق متخصص لضمان علاقة تجارية وتقنية متوافقة مع احتياجاتكم.

  5. CIPH PATRIMOINE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROTEX INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PROTEX INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات منتجات كيماوية للصناعة الدوائية, منتجات كيميائية لمعالجة المياه, منتجات كيماوية للصناعة الغذائية, و منتجات كيماوية لصناعة مستحضرات التجميل. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  2. LA TRIADE SAS

    فرنسا

  3. HELLIN CUISINES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة HELLIN CUISINES INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية, و بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.