• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكونات كهربائية

النتائج لأجل

مكونات كهربائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.

  2. DCARBONIZE

    فرنسا

    منذ أكثر من 7 سنوات، تخصصت شركة DCARBONIZE في تصدير آلات إزالة الترسبات. لذلك نقوم بعملية التجريف و إزالة الترسبات بفضل حقن الهيدروجين. وقد أثبتت مقاومتها في الحالات الأكثر تطرفًا(درجات الحرارة المرتفعة والبيئات القاسية). فهي مخصصة لإزالة الترسبات على المركبات الخفيفة و الثقيلة على حد سواء. فهي من بين الشركات الحاصلة على شهادة ISO 12100 في السوق، مما يجعل آلاتها ذات قيمة عالية في قطاع السيارات.

  3. UNIVERSAL TECHNIC

    فرنسا

    المؤسسة UNIVERSAL TECHNIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات كماشة لقايس الأمبيرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LE COSINUS (CONSTRUCTIONS ELECTRIQUES)

    فرنسا

    المؤسسة LE COSINUS (CONSTRUCTIONS ELECTRIQUES), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات محولات آلية، محولات تحكم, محوّلات عازلة, محولات كهرباء, و مُحَوِلات ثلاثية الطور. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  5. LISI AUTOMOTIVE RAPID

    فرنسا

    المؤسسة LISI AUTOMOTIVE RAPID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع تثبيت. ومقرها في Puiseux Pontoise, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HAAR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HAAR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات مركبات تجارية، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات تجارية، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و منظمات مستوى السوائل. ومقرها في Herblay Cedex, فرنسا.

  2. BRIGHTLOOP CONVERTERS

    فرنسا

    المؤسسة BRIGHTLOOP CONVERTERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات مكونات كهربائية والكترونية للسيارات, و معدات لصناعة الطيران. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ALCANTE

    فرنسا

    المؤسسة ALCANTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مكونات وأنظمة للتركيبات الكهربائية. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  4. ACDC

    فرنسا

    المؤسسة ACDC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Chartrettes, فرنسا.

  5. VALEO EQUIPEMENTS ELECTRIQUES

    فرنسا

  1. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .