• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكتبات

النتائج لأجل

مكتبات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. VANESSA RÉVEILLON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VANESSA RÉVEILLON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات مكتب جلدية, إكسسوارات من الجلد, مفكرات من جلد, و لوازم جلدية للهدايا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ATELIER IMAGINAIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ATELIER IMAGINAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات لفن النحت. كما تعمل في قطاعات كتب, كتب للأطفال, أدوات مكتبية, و أغراض دعائية. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  4. WEX - LE DEVELOPPEMENT PAR L'INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة WEX - LE DEVELOPPEMENT PAR L'INTERNATIONAL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق, مكتب تمثيل, استشارة فى الهندسة, تسويق, و مساعدة للاستيراد والتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SCREENCARE

    فرنسا

    المؤسسة SCREENCARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. كما تعمل في قطاعات أثاث وكراسي للمكتب. ومقرها في Levallois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EQUILIBRE

    فرنسا

    المؤسسة EQUILIBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد مكتب. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  2. RADIAN

    فرنسا

    المؤسسة RADIAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة مكتبية. كما تعمل في قطاعات مصابيح, و مصابيح جدارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TANDEM

    فرنسا

    المؤسسة TANDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات وساطة بحرية, نماذج, و مكتب تصميم. ومقرها في Bonnières Sur Seine, فرنسا.

  4. AFBC

    فرنسا

    المؤسسة AFBC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  5. HUMAN WEALTH

    فرنسا

    المؤسسة HUMAN WEALTH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات توظيف مدراء, إدارة الحياة المهنية, و توظيف مدراء. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  1. LAGIER DIFFUSEX SA

    فرنسا

    المؤسسة LAGIER DIFFUSEX SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, تأثيث مصانع, محلات تجارية، تنسيق, قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, تأثيث مصانع, و محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  2. JANRYS

    فرنسا

    المؤسسة JANRYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, قطع أثاث للأغراض التعليمية, أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و قطع أثاث للأغراض التعليمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DUPLO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DUPLO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير وثائق، آلات مكتبية. كما تعمل في قطاعات آلات طباعة أوفست, آلات طباعة أوفست, و قاطاعات أوراق. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  2. CORDELLIER

    فرنسا

    المؤسسة CORDELLIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث للأغراض التعليمية, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  3. ARZ MEN

    فرنسا

    المؤسسة ARZ MEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث للأغراض التعليمية, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و أثاث غرف أطفال. ومقرها في Ormesson Sur Marne, فرنسا.

  4. NEON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NEON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة مكتبية. كما تعمل في قطاعات التجهيز بمعدات الإنارة المحلية. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. PLAC'ART

    فرنسا

    المؤسسة PLAC'ART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكتبات، تنسيق. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  6. ARCHITECTURE DESIGN NOMADE

    فرنسا

    المؤسسة ARCHITECTURE DESIGN NOMADE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مكتب معماري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. DIGI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DIGI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج نشر مكتبي (DTP), و برامج نشر مكتبي (DTP). ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. VIQUEL

    فرنسا

    المؤسسة VIQUEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات حافظات أوراق، لوازم مكتبية, و حافظات أوراق، لوازم مكتبية. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  1. MATERIC LUNDIA

    فرنسا

    المؤسسة MATERIC LUNDIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SDS

    فرنسا

  3. CONCEPTION DESIGN

    فرنسا

  4. ROUSSEAU DOMINIQUE

    فرنسا

  5. BOIS SUR MESURE PONDELEK

    فرنسا

  6. ATELIER ILEX

    فرنسا

  7. EXXE

    فرنسا

  8. SOC DE MARQUETERIE LACROIX MARREC

    فرنسا

  9. INFAUDIT CONSEIL

    فرنسا

  10. JEAN ROGER DECORATION

    فرنسا