• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معايرة

النتائج لأجل

معايرة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  2. ETATRON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ETATRON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات مكبسية. كما تعمل في قطاعات أنظمة تعيير, تجهيزات معالجة المياه المستعملة, مخضات, و مضخات معايرة. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  3. TIMBER PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة TIMBER PRODUCTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. ومقرها في Esmans, فرنسا.

  4. ATEQ CONTRÔLE FUITE DEBIT

    فرنسا

    المؤسسة ATEQ CONTRÔLE FUITE DEBIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محددات قياس عيارية. كما تعمل في قطاعات معايرة آلة قياس 3 أبعاد. ومقرها في Les-Clayes-Sous-Bois, فرنسا.

  5. RADWAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RADWAG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات موازين, ميزان دقيق للمعامل, موازين وأنظمة للوزن الصناعي, و موازين طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METTLER TOLEDO SAS

    فرنسا

    المؤسسة METTLER TOLEDO SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات موازين. ومقرها في Viroflay, فرنسا.

  2. MINEBEA INTEC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MINEBEA INTEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط. كما تعمل في قطاعات وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, موازين وأنظمة للوزن الصناعي, أجهزة الوزن والجرعات, أنظمة إلكترونية للوزن, و وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. ومقرها في Les Ulis, Cedex, فرنسا.

  3. MAHR FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MAHR FRANCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط, الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط, و علم القياسات. ومقرها في Igny, فرنسا.

  4. EQUIPEMENT INDUS PINET-EIP

    فرنسا