• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مستويات

النتائج لأجل

مستويات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. GEMT

    فرنسا

    المؤسسة GEMT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. ومقرها في Collégien, فرنسا.

  3. HAAR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HAAR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات مركبات تجارية، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات تجارية، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و منظمات مستوى السوائل. ومقرها في Herblay Cedex, فرنسا.

  4. PERNIN EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة PERNIN EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, مضخات نقل ديزل, علامات توضح المستوى, و عدادات الحجم. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. BELTIS

    فرنسا

    المؤسسة BELTIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. كما تعمل في قطاعات أحزمة نقل من البي في سي, تصنيع السيور النقالة, و إكسسوارات سيور ناقلة معدنية. ومقرها في Saint-Germain De La Grange, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FROST FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FROST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. كما تعمل في قطاعات صيانة مستمرة، نظم, ناقلة فوقية للسلسلة المطروقة, محامل ناقلة وقطع, صيانة مستمرة، نظم, و ناقلات عكسية للطلاء. ومقرها في Savigny-Le-Temple, فرنسا.

  2. ARCHIMEDYS

    فرنسا

    المؤسسة ARCHIMEDYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. كما تعمل في قطاعات صيانة مستمرة، نظم, و صيانة مستمرة، نظم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AK MULLER FRANCE

    فرنسا

    شركة AK Muller فرنسا تنتمي إلى مجموعة الشركات AK Muller Gmbh & Co وهي تقوم بتصنيع الصمامات الكهربائية واكسسواراتها. منتجاتنا تتضمن صمامات كهربائية ثنائية الاتزان وصمامات ذات مشبك للمواسير أو نسبية وصمامات دخول المياه والتفريع بعوامة. كما نقدم أيضاً وصلات وقطع متفرقة وفلاتر. نحن متواجدون في القطاعات الصحية والزراعية الغذائية والغسيل الصناعي والتوزيع الآلي والبيئية والطبي. لتقديم حلول بديلة لعملائنا ومشروعاتهم، نقوم بتوزيع منتجات تكميلية مختبرة ومضمونة : وصلات ومواسير صناعية وعناصر ترشيح وجميع الكماليات الأخرى المتعلقة بالبيئة ومعالجة وتوزيع المياه. شركة AK Muller فرنسا لديها مخزون مهم من القطع التي يمكنها تلبية جميع احتياجاتكم. نحن نضمن التوصيل والمتابعة على المستوى المحلي وكذلك على المستوى العالمي من خلال شركائنا.

  4. BFP CINDAR

    فرنسا

    BFP CINDAR : معالجة بليكسيجلاس وألتوجلاس وسيتاكريل والزجاج والأكريليك و pmma لتصنيع الأجزاء التقنية والخزانات الجافة وفتحات أحواض السمك المستوية أو المنحنية. معرفة فنية منذ عام 1954، تسمح لنا أعمالنا بتصنيع كل الأجزاء التقنية حسب الطلب نوع مقلّد لإناء. تصنيع الأجزاء التقنية من بليكسيجلاس للصناعة والبناء وللأحداث والتزيين والأثاث والمتاحف والمعامل.