• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مرن

النتائج لأجل

مرن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ABEILLON

    فرنسا

    نحن ننشر منتجاتنا في العالم أجمع ونحقق ما يقرب من 65% من رقم أعمالنا من التصدير.شركة أبيون تتمتع بسمعة قوية وقد حصلت عليها بفضل البحث والتطوير اللذان سمحا بتصنيع منتجات تلائم احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك وبفضل خبرتها، تستطيع شركة أبيون تصنيع منتجات خاصة يتم تنفيذها طبقاً لخطط العملاء.

  2. SAC CABAS PUBLICITAIRES

    فرنسا

    المؤسسة SAC CABAS PUBLICITAIRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مغلفات مرنة. كما تعمل في قطاعات شنط هدايا غير مغزولة, و شنط يد قطنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LATIM TISSUS ET TOILES TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة LATIM TISSUS ET TOILES TECHNIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات قماش للأغطية الواقية, قماش لحصائر الجودو, أكياس مرنة للسماد السائل, و أكياس مرنة لفضالات صناعة الخمور. ومقرها في Fontenay Sous Bois Cedex, فرنسا.

  4. STENFLEX

    فرنسا

    المؤسسة STENFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, و إلاستومر (بلمر مرن). ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  5. NOVIPACK

    فرنسا

    المؤسسة NOVIPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, رقائق ووريقات بلاستيكية, آلات تغليف المنصات النقالة, آلات التغليف بالأغلفة المرنة, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في Massy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LUMOX

    فرنسا

    المؤسسة LUMOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معدِلات. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب ومواسير حديدية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب ومواسير حديدية, و أنابيب مرنة من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  2. GYGIS

    فرنسا

    المؤسسة GYGIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات حقائب كبيرة الحجم, حاويات مرنة وسيطة للمواد بدون تغليف, أكياس للدبش, و أكياس للاستخدام المتكرر للدبش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VEBER CAOUTCHOUC

    فرنسا

    المؤسسة VEBER CAOUTCHOUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  4. SCOFLEX MARINE

    فرنسا

    مصنِّع للأنابيب المرنة الليِّنة للصناعة البحرية والحفر بالماء، والأنابيب المرنة ذاتية الطفو وعوامات الطفو. طوّرت Scoflex Marine نظام Flexman® (الذي يطلق عليه Foraduc)، وهو نظام يتعلق تطبيقه الرئيسي بصناعة الحفائر تحت الماء. لدى Scoflex Marine خبرة كبيرة في مجال الأنابيب الليِّنة كمكمِّل أو مستبدل للأنابيب الصلبة. وهي تصنع الأنابيب المرنة وتسوِّق الأنابيب الليِّنة.