• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركزات

النتائج لأجل

مركزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  2. TURADI

    فرنسا

    المؤسسة TURADI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفروشات بسطح. كما تعمل في قطاعات طاولات للمحاضرات, طاولات اجتماعات, و مركز مؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AIRAP

    فرنسا

    المؤسسة AIRAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراوح صناعية. كما تعمل في قطاعات مراوح بالطرد المركزي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PROGALVA NET ET 9

    فرنسا

    المؤسسة PROGALVA NET ET 9, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة مركزية، منشآت, و تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Champlan, فرنسا.

  5. COMPAGNIE FRANCAISE MATERIEL THERMIQUE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PARIS RHUM CLUB

    فرنسا

    منذ عام 2020 ، تخصصت شركة PARIS RHUM CLUB في تصنيع الكوكتيلات المُركزة المحتوية على الكحول بنسبة 0٪ بإسم العلامة التجارية CUBANASO. CUBANASO توفر مجال مخصص لتطوير المفاهيم على نطاق أوسع وبتنسيق كبير. إنه مثالي لتجار التجزئة الكبار، سلاسل المطاعم، سلاسل الفنادق، النوادي الليلية، البارات، الحفلات الخاصة والمقبلات العائلية., ... الهدف من PARIS RHUM CLUB هو جعلكم تكتشفون الكوكتيلات الكوبية الرائعة و المحملة بأشعة الشمس. لهذا السبب تقدم لكم الشركة العلامة التجاريةCUBANASO. هذه مجموعة من الكوكتيلات المركزة 0٪ كحول و المصنوعة بالفواكه الطبيعية. تتيح لكم مُنتجات أن تكونوا دقيقين في تحضير مكوناتكم وفقًا لقياساتكم. حليف عظيم للتحكم في هامشكم. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. SOMEFLU

    فرنسا

    شركة سوميفلو تقوم بتصنيع مضخات الطرد المركزي المضادة للتآكل من اللدائن الحرارية أو الصلب غير القابل للصدأ. هذه المضخات تستخدم لنقل السوائل الآكلة و/أو الكاشطة (الشفافة أو المُحملة)، وبها زخارف ميكانيكية أو تعشيق مغناطيسي، ومصنوعة من مادة بلاستيكية ( PP, PVDF, PFA, PTFE، إلخ) بسمك كبير أو مُشكلة من الصلب غير القابل للصدأ. يمكن أن يتم تخصيصها حسب طلب العميل ومتاحة في الأنواع أحادية الكتلة أو العمليات أو دوارة، إلخ.

  3. ETNA INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ETNA INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات تجهيزات هواء مضغوط. كما تعمل في قطاعات مركمات. ومقرها في Argenteuil Cedex, فرنسا.