• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهربائي

النتائج لأجل

كهربائي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. MEIMOUN CAVENDISH

    فرنسا

    المؤسسة MEIMOUN CAVENDISH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات أقفال, سباك, كهربائيون, تدفئة, و أقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  3. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  4. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  5. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RG FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع كبلات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كابلات تليفونات, موصلات, ألياف ضوئية, و كوابل أّحادية المحور. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. MUGOLEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MUGOLEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سيارات كهربائية. ومقرها في Igny, فرنسا.

  3. V3CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة V3CLEAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, سفّاطات, غسيل نوافذ, زجاج الشبابيك, تنظيف, تنظيف وصيانة، أدوات, أنظمة تنظيف لتحضيرات الأرضيات, أغراض تنظيف, و مكنسة كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LINC TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LINC TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج الكهرباء. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انتاج طاقة شمسية, طاقة شمسية, طاقة شمسية، نظم, تجهيزات طاقة شمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, و سقوف فولطائية ضوئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DCARBONIZE

    فرنسا

    منذ أكثر من 7 سنوات، تخصصت شركة DCARBONIZE في تصدير آلات إزالة الترسبات. لذلك نقوم بعملية التجريف و إزالة الترسبات بفضل حقن الهيدروجين. وقد أثبتت مقاومتها في الحالات الأكثر تطرفًا(درجات الحرارة المرتفعة والبيئات القاسية). فهي مخصصة لإزالة الترسبات على المركبات الخفيفة و الثقيلة على حد سواء. فهي من بين الشركات الحاصلة على شهادة ISO 12100 في السوق، مما يجعل آلاتها ذات قيمة عالية في قطاع السيارات.

  2. AOIP SAS

    فرنسا

    المؤسسة AOIP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس حرارة. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  1. OMNERGIA

    فرنسا

    المؤسسة OMNERGIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات فراش الحيوانات, حبيبات خشبية, و تزويد الطاقة الكهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PHOENIX MECANO

    فرنسا

    المؤسسة PHOENIX MECANO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر كهربائية وإلكترونية، آلات صنع. ومقرها في Fontenay-sous-Bois, فرنسا.

  3. LENZE SAS

    فرنسا

    المؤسسة LENZE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات كهربائية، تيار متناوب. كما تعمل في قطاعات مغيرات السرعة لنقل الحركة, نظم لمراقبة النهج والميكنة الصناعية, مُشَغِلات أنظمة التحكم, و مختزلات صناعية. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  4. GEISMAR

    فرنسا

    المؤسسة GEISMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات سكك حديدية. كما تعمل في قطاعات سكك حديدية، مد وصيانة, تجديد خطوط السكك الحديدية, سكك حديدية، مد وصيانة, بناء خطوط للسكك الحديدية, و عربات لتصليح الخطوط الكهربائية للسكك الحديدية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  5. UNIVERSAL TECHNIC

    فرنسا

    المؤسسة UNIVERSAL TECHNIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات كماشة لقايس الأمبيرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. WIELAND ELECTRIC SARL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WIELAND ELECTRIC SARL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موصلات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات وصلات كهربائية, و موصل أمني. ومقرها في Cergy-Pontoise Cedex, فرنسا.

  7. M2J

    فرنسا

    المؤسسة M2J, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مواد كهربائية. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  8. RORGUE

    فرنسا

    المؤسسة RORGUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, زراعة وكروم، آليات ولوازم, أفران كهربائية, و أفران غازية. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  1. SMEP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SMEP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خوابير تثبيت, خوابير تثبيت, مسامير لولبية, و تآكل كهربائي. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  2. MYRRA

    فرنسا

    المؤسسة MYRRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محولات وقالبات توتر ومقومات. كما تعمل في قطاعات محولات كهربائية, مُحَوِلات كهربائية, محولات جهد, محولات كهربائية, و محولات كهرباء. ومقرها في Bussy Saint Georges, فرنسا.

  3. CABLE EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة CABLE EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات آلات اللف الكهربائية. ومقرها في Noiseau, فرنسا.

  4. AMPERE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات أنودات, و معدات للتحليل الكهربائي. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  5. CLECOR

    فرنسا

    المؤسسة CLECOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. ومقرها في Marolles-En-Brie, فرنسا.

  6. LA TAILLANDERIE D OZOIR

    فرنسا

    المؤسسة LA TAILLANDERIE D OZOIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, و عدد كهربائية محمولة. ومقرها في Ozoir-La-Ferrière, فرنسا.

  7. PRODUCTION SERVICE AFFUTAGE

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTION SERVICE AFFUTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة, سن, عصْر, و تصميم الأدوات. ومقرها في Cergy-Pontoise Cedex, فرنسا.

  8. SARL ETS MONTELTAGOT

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETS MONTELTAGOT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة, و تشكيل بالحرارة. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  9. METABO SAS

    فرنسا

    المؤسسة METABO SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة لأشغال الخشب, عدد كهربائية محمولة لأشغال الخشب, و ملحقات للعدد الآلية. ومقرها في Montigny-Le-Bretonneux, فرنسا.

  10. MARQUARDT

    فرنسا

    المؤسسة MARQUARDT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة, أنظمة الاتصال, و اتصال صناعي. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.