• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهرباء

النتائج لأجل

كهرباء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LINC TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LINC TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج الكهرباء. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انتاج طاقة شمسية, طاقة شمسية, طاقة شمسية، نظم, تجهيزات طاقة شمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, و سقوف فولطائية ضوئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. RG FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع كبلات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كابلات تليفونات, موصلات, ألياف ضوئية, و كوابل أّحادية المحور. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. NEW WORLD WIND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نْيو وورلد ويند New World Wind : رائدة في مجال الاستهلاك الذاتي عبر طاقة الرياح. تعمل شركة New World Wind، التي تأسست في خمس قارات، على إحداث ثورة في الوصول إلى الطاقة النظيفة بفضل الأنظمة المبتكرة المخصصة للاستهلاك الذاتي. أدى بحثنا المكثف إلى إنشاء تقنية فريدة، Aeroleaf، والتي تحاكي الطبيعة لدمجها بشكل أفضل. تم تصميم توربينات الرياح الصغيرة لدينا خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحلية، دون الحاجة إلى أعمال هندسة مدنية كبيرة ومكلفة. إنها تقدم حلاً عمليًا وجماليًا لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة المتجددة مع الحفاظ على كوكبنا. اكتشف كيف تجمع New World Wind بين الابتكار واحترام البيئة لتحويل مشهد الطاقة العالمي. انضم إلينا وشارك معنا في الحركة من أجل عالم جديد.

  4. LUXERI

    فرنسا

    منذ أكثر من 20 عامًا ، تخصصت شركة LUXERIفي مجال تصنيع حلول الإضاءة المميزة باستخدام الألياف البصرية، الأدلة البصرية والكابلات البصرية. LUXERIمُعترف بها في مجال الإضاءة، استخدام الألياف البلاستيكية والسيليكات في المجال الصناعي. بفضل تجربتنا و خبرتِنا، أصبحنا معيارًا في مجال الإضاءة ، الإشارات والتحكم الصناعي. جميع منتجاتنا مصنوعة وفقًا لقياس. بالإضافة لذلك، و بالنسبة لأجهزة الإضاءة، نحن نتكفل بالحلول المتعلقة بدرجات الحرارة. تتميز ألياف الإضاءة كذلك بكونها مقاومة للماء وبالتالي تتكيف مع جميع مشاريعكم الخارجية أو الداخِلية. يمكن أن تُنتج ألياف الإضاءة هذه ضوءًا في نهاية الألياف أو على طول الألياف لتمييز الحدود. كما نوفر دعمًا مخصصًا لكل عميل من عملائنا ونضع كل خبرتنا في خدمتهم.

  5. FRANCAISE DE BATTERIES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCAISE DE BATTERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاريات. كما تعمل في قطاعات بطاريّات الدراجات النارية, بطاريات للأتوبيسات, و بطاريات للجرارات الزراعية. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SEDI ATI FIBRES OPTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SEDI ATI FIBRES OPTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات رابطات اتجاهية, موصلات محكمة, مجسّ ضوئي, و مجس ألياف بصرية. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  2. INGELEC

    فرنسا

    المؤسسة INGELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نهايات توصيل عازلة. كما تعمل في قطاعات تصنيع البلاستيك. ومقرها في Grisy Suisnes, فرنسا.

  3. PROXILEC

    فرنسا

    المؤسسة PROXILEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات مولدات كهرباء, كهرباء، معدات ونقل, control cabinets - electricity, مولدات كهرباء, و كهرباء، معدات ونقل. ومقرها في La-Ferté-Alais, فرنسا.

  4. BONFIGLIOLI TRANSMISSIONS SA

    فرنسا

    المؤسسة BONFIGLIOLI TRANSMISSIONS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات ونقل. كما تعمل في قطاعات محركات اختزال, أعضاء الإرسال الميكانيكي, و تروس إيسكلودية مخفضة الأداء. ومقرها في Marly-La-Ville, فرنسا.

  5. RITTAL

    فرنسا

    المؤسسة RITTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات توزيع الكهرباء, توزيع الكهرباء, و اكسسوارات لأجهزة التبريد. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  1. MYRRA

    فرنسا

    المؤسسة MYRRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محولات وقالبات توتر ومقومات. كما تعمل في قطاعات محولات كهربائية, مُحَوِلات كهربائية, محولات جهد, محولات كهربائية, و محولات كهرباء. ومقرها في Bussy Saint Georges, فرنسا.

  2. LETTEL

    فرنسا

    المؤسسة LETTEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات محولات كهربائية, أدوات قياس كهربائية والكترونية للقِيَم الكهربائية, أدوات تحكم صناعي, محولات كهربائية, و معدات لتوزيع الكهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TESCA

    فرنسا

    المؤسسة TESCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. ومقرها في Moissy Cramayel, فرنسا.

  2. SERPEO

    فرنسا

    المؤسسة SERPEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GLOBAL CHARGER SARL

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL CHARGER SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AUTOMATION 2000

    فرنسا

    المؤسسة AUTOMATION 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, محولات وقالبات توتر ومقومات, لوحات تحكم، كهرباء, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Coignieres, فرنسا.

  5. SELT

    فرنسا

    المؤسسة SELT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات خطوط توتر عالي, و خطوط توتر عالي. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  6. SOCIETE DE CABLAGE YVELINOISE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE CABLAGE YVELINOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خزائن وعلب، كهرباء, و خزائن وعلب، كهرباء. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  7. CARLO GAVAZZI SARL

    فرنسا

    المؤسسة CARLO GAVAZZI SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, و لوحات تحكم، كهرباء. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  8. AVELEC SA

    فرنسا

    المؤسسة AVELEC SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خزائن وعلب، كهرباء, و خزائن وعلب، كهرباء. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  1. ESPACE SECURITE

    فرنسا

  2. CREELEC

    فرنسا

  3. EXIDE HOLDING EUROPE

    فرنسا

  4. OMEGA TABLEAUX

    فرنسا

  5. GP CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GP CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, لوحات الكهرباء, و لوحات مضغوطة الهواء. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  6. ARTEMIDE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ARTEMIDE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, مولدات كهرباء, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، نظم وتجهيزات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, مولدات كهرباء, محولات وقالبات توتر ومقومات, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LE COSINUS (CONSTRUCTIONS ELECTRIQUES)

    فرنسا

    المؤسسة LE COSINUS (CONSTRUCTIONS ELECTRIQUES), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات محولات آلية، محولات تحكم, محوّلات عازلة, محولات كهرباء, و مُحَوِلات ثلاثية الطور. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  8. SCHNEIDER ELECTRIC SE

    فرنسا

    المؤسسة SCHNEIDER ELECTRIC SE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات توزيع الكهرباء, نظم آلية كهربائية, و توزيع الكهرباء. ومقرها في Rueil Malmaison Cedex, فرنسا.

  9. STE RICA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة STE RICA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات مقاومات, مقاومات, و عناصر تسخين يتم تركيبها بمسمار لولبي. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  10. ESTERLINE - SOURIAU

    فرنسا

    المؤسسة ESTERLINE - SOURIAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, موصلات إلكترونية, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و موصلات إلكترونية. ومقرها في Versailles, فرنسا.