• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كرات

النتائج لأجل

كرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. GRANOLA DI LAURA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يتم صنع Granola di Laura جرانولا دي لورا في ورشة العمل الباريسية الخاصة بنا باستخدام مكونات نافعة وصحية. إنه مصنوع يدويًا وهو نباتي. تشمل وصفة الجرانولا رقائق الذرة، المكسرات، زيت جوز الهند وشراب الصبار. تمنيت إنشاء وصفة مختلفة، الوصفة التي سوف تمثلني. بدلاً من دقيق الشوفان، اخترت رقائق الذرة الطبيعية والعضوية و خاصة المقرمشة! هذه فرصتُك للاستمتاع و لتكون نشيطًا، مع مجموعة مُتنوعة من النكهات التي ستنقلك إلى كورسيكا، موطني الأصلي حيث أبحث عن أفضل النكهات المحلية. نقدم أيضًا 2.0 فتات خبز بنكهة النكهات الكورسيكية، مثل الزعتر، إكليل الجبل، النيبيتا ، البندق سيرفيوني ، والتي ستكون مثالية لإعطاء أطباقكم بعض القرمشة!

  2. SORB INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORB INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات. كما تعمل في قطاعات جوانات, مدرجات, وصلات, و كريات التحميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ETS REBER

    فرنسا

    المؤسسة ETS REBER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات الزجاج, كريات من الزجاج, زجاج مائل, زجاج مفرغ, و الزجاج. ومقرها في Saint Ouen L'Aumône, فرنسا.

  4. CIMAP

    فرنسا

    المؤسسة CIMAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات. كما تعمل في قطاعات كريّات تدقيق, كرية من الصلب, كريّات تدقيق, كرية صلب لا يصدأ, و كريات بلاستيك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RBC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RBC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, و أدوات شد. ومقرها في Les Ulis Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ZOLLERN TLC

    فرنسا

    المؤسسة ZOLLERN TLC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات محامل عادية, هدر, تطريق, مقاطع صلب, و محامل عادية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  2. ARAXE ELECTRONIQUE MACHINE OUTIL

    فرنسا

    المؤسسة ARAXE ELECTRONIQUE MACHINE OUTIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات تحكم رقمي. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  3. STE DIONYSIENNE DE SABLAGE ET D'EMAILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة STE DIONYSIENNE DE SABLAGE ET D'EMAILLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سفع بالرمل، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات كبائن صنفرة بالرمل, مدافع كريّات (ترميل)sablage), صنفرة بالرمال, و تنظيف المعادن بالرمل. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  4. SKF AEROENGINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SKF AEROENGINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات دحاريج أسطوانية, صناعة الطائرات - المعدات, دحاريج أسطوانية, وصلات مدرجة كريات, دحاريج كريات, و صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  5. NEO LEGEND

    فرنسا

    المؤسسة NEO LEGEND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاولات بلياردو وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات ألعاب قمار, ألعاب قمار, لعبة كرة القدم بيبي فوت, و لعبة فليبر. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  1. ACCESSOIRE CONVOYEUR CHAINE (ACC)

    فرنسا

    المؤسسة ACCESSOIRE CONVOYEUR CHAINE (ACC), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. ومقرها في Pontcarré, فرنسا.

  2. CNFRECY SARL

    فرنسا

    المؤسسة CNFRECY SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات سلة كرة السلة, و سلة باالمواد الغذائية المتخصصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. RODRIGUEZ GMBH FRANCE

    فرنسا

  2. DVAI

    فرنسا

    شركة DVAI متخصصة في التقطيع والقعور والحلقات حول المقابض من الصلب غير القابل للصدأ والألومنيوم منذ 25 سنة وتقطيع ليزر ونفاث المياه وبلازما عالية الكثافة، قطع الأحجام الكبيرة(4م × 14م). مُصنع قعور براميل من خلال التشكيل بالرحو والسحب العميق، شركة DVAI تقوم بتصنيع قعور متقوسة DIN 28011 و28013 وأطباق ومخروطيات ونصف كرات وقلنسوات وجيمع القطع المشكلة بالرحو. شركة DVAI لديها مخزون من القعور وقعور الأنابيب والأغطية حسب معايير NFA 49285. شركة DVAI تقوم بتصنيع حلقات مقابض لتطوير القعور ونصف القشور.