• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كابل

النتائج لأجل

كابل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. L FORMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة L FORMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, سيليكونات, شمعات على الطلب, قوالب للبسكويت, قوالب صناعة الحلويات, قوالب جاتوه, قوالب للشموع, تصميم قوالب, و قوالب بسكويت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LAKA BOUGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LAKA BOUGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شموع نباتات, انتاج الكابلات, شمعة معطرة, و شموع مصنوعة يدوياً. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AGILINK

    فرنسا

    شركة كابلات SIPD تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الأسلاك والكابلات والشرائط الكهربائية للتيار الضعيف والمعزولة والمغطاة بطبقة بي في سي أو بولي يوريثين أو بولي إيثيلين أو بوليستر أوFEP أو ETFE أو مركب بدون هالوجين ضعيف التدخين وC1 منذ عام 1923. مكتب الدراسات الخاص بنا يسمح لنا بمواكبة احتياجاتكم والخصائص التقنية الخاصة بكم. منتجاتنا تدخل في قطاعات نشاط مختلفة مثل الاتصالات والبتروكيماويات والسكك الحديدية والسيارات والبث الإعلامي ومجالات أخرى.

  4. JELI BOUGIE

    فرنسا

    المؤسسة JELI BOUGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شموع نباتات, شمعة ملونة, شمعة معطرة, و انتاج الكابلات. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  5. BINDER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BINDER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موصلات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات ميكنة الخطوط, مُصَنع الإضاءة وتركيبات الإضاءة, و كابلات مصفحة. ومقرها في Nanterre Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LUXERI

    فرنسا

    منذ أكثر من 20 عامًا ، تخصصت شركة LUXERIفي مجال تصنيع حلول الإضاءة المميزة باستخدام الألياف البصرية، الأدلة البصرية والكابلات البصرية. LUXERIمُعترف بها في مجال الإضاءة، استخدام الألياف البلاستيكية والسيليكات في المجال الصناعي. بفضل تجربتنا و خبرتِنا، أصبحنا معيارًا في مجال الإضاءة ، الإشارات والتحكم الصناعي. جميع منتجاتنا مصنوعة وفقًا لقياس. بالإضافة لذلك، و بالنسبة لأجهزة الإضاءة، نحن نتكفل بالحلول المتعلقة بدرجات الحرارة. تتميز ألياف الإضاءة كذلك بكونها مقاومة للماء وبالتالي تتكيف مع جميع مشاريعكم الخارجية أو الداخِلية. يمكن أن تُنتج ألياف الإضاءة هذه ضوءًا في نهاية الألياف أو على طول الألياف لتمييز الحدود. كما نوفر دعمًا مخصصًا لكل عميل من عملائنا ونضع كل خبرتنا في خدمتهم.