• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قياسات

النتائج لأجل

قياسات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ASCO INSTRUMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, جهاو تحليل ثاني أكسيد الكربون, معدات لتحديد الغازات السامة, جهاز تحكم قابل للبرمجة, أجهزة كشف وتحليل ومراقبة الغاز, آلات تحليل الغاز, مجسات غاز, أجهزة قياس معتمدة atex, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Chateaufort, فرنسا.

  2. ENVEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات محللات الغاز للمدفونات, قياس الرطوبة, تقنية لقياس الرطوبة, جهاز تحليل غاز المنتجات الغذائية, تحاليل الغبار, فلتر, تحليل الانبعاثات الجوية, التحكم فى البث, و آلات تحليل الأمونياك. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  3. TECFLUID

    فرنسا

    أدوات القياس اللازمة للمصانع. TECFLUID, تاكْفْلويد هي شركة متخصصة في تصنيع الأدوات الخاصة بالسوائل، بدأت نشاطها عام 1974. منذ تأسيسها قُمنا بتصميم و بِتصنيع جميع المكونات الأساسية التي تشكل مجموعتنا. شركة تاكْفْلويد تقوم بتصميم وتصنيع الأجهزة للغازات و للسوائل باستخدام أحدث التقنيات. يتضمن برنامج مُنتِجنا مجموعة من مقاييس التدفق بقسم متغير، مقاييس تدفق كهرومغناطيسية، مقاييس تدفق بالموجات الفوق الصوتية، المُستهدفة، مُنجرفة مع لوحة مجهزة بِفتحة، أجهزة التحكم في التدفق، قياس المستوى بالنقل المغناطيسي، عدادات الحجم و التوربينات، الالكترونيات القياسية و الرقمية. شركةTECFLUID مُعتمدةISO 9001, PED 97/23 CE, ATEX 94/9 CE, Lloyd’s Register. نعمل يومِيًا من أجل تقديم مجموعة من الخدمات الكاملة، تتضمن كل المراحِل بِدأً من عملية تصميم الأداة إلى غاية خدمات ما بعد البيع.

  4. PRODUAL SAS

    فرنسا

    منذ عام 1987، تقوم شركة برودوال الصناعية الفنلندية بتصميم وانتاج وتسويق تشكيلة كبيرة من المعدات المخصصة لميكنة المباني والحفاظ على جودة الهواء.وتمتلك شركة برودوال أجهزة تحكم في البيئة ومستشعرات بدون سلك وجميع المواد اللازمة لضبط المباني مع خاصية الاتصال مودبس. وتقدم شركة برودوال أيضاً منتجات فرعية مخصصة لقياس الثوابت المرتبطة بالهواء والماء كدرجة الحرارة أو الضغط.

  5. RIVELEC

    فرنسا

    تتكون شركة RIVELEC من نشاطيم اثنين : PLASTIFORM وهي العلامة التجارية المُسجلة ومُصمم منتجات أخذ البصمة. KRISTAL : المنتجات التقنية للصيانة الوقائية. مخترع الرقابة غير الهدامة من خلال أخذ البصمة. تستخدم منتجات PLASTIFORM® من قبل علماء المقاييس والموازين وأجهزة التحكم ومهندسي الأساليب باعتبارها وسيلة اقتصادية بسيطة وسريعة وذات مصداقية في تحقيق C.N.D. . (الرقابة غير الهدامة).

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRI-D-AX SAS

    فرنسا

    المؤسسة TRI-D-AX SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياسات ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Montigny-Lès-Cormeilles, فرنسا.

  2. DURAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DURAG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  3. AOIP SAS

    فرنسا

    المؤسسة AOIP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس حرارة. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  4. THERMOZYKLUS

    فرنسا

    المؤسسة THERMOZYKLUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  5. VITELEC

    فرنسا

    المؤسسة VITELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. TOP INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة TOP INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  2. ENVEA (EX ENVIRONNEMENT SA)

    فرنسا

    المؤسسة ENVEA (EX ENVIRONNEMENT SA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تحليل الانبعاثات الجوية, و مراقبة التلوّث. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  1. SYSMO ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة SYSMO ENGINEERING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، أجهزة. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, و أجهزة قياس بصرية. ومقرها في Chilly Mazarin, فرنسا.

  2. LA ROBINETTERIE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة LA ROBINETTERIE INDUSTRIELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات مضخات, مضخات, معدات قياس, صمامات, و صمامات. ومقرها في Montreuil Cedex, فرنسا.

  3. FISCHER INTRUMENTATION ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FISCHER INTRUMENTATION ELECTRONIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات فحوص غير مدمرة, و موازين صناعية. ومقرها في Montigny le bretonneux, فرنسا.

  4. AT2E

    فرنسا

    المؤسسة AT2E, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. ومقرها في Pontcarre, فرنسا.

  5. MICRO-EPSILON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MICRO-EPSILON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, لاقطات, مجس ألياف بصرية, و تدقيق أبعاد. ومقرها في Saint-Germain En Laye, فرنسا.

  6. SPECTRALYS INNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة SPECTRALYS INNOVATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس - أجهزة وأدوات, و قياس - أجهزة وأدوات. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  7. GEORGIN - SÛRETÉ DES PROCÉDÉS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة GEORGIN - SÛRETÉ DES PROCÉDÉS INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, و محولات الإشارات. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

  8. IFM ELECTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة IFM ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  1. PHASICS

    فرنسا

    المؤسسة PHASICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس بصرية, و ليزر. ومقرها في Saint Aubin, فرنسا.

  2. ATEQ CONTRÔLE FUITE DEBIT

    فرنسا

    المؤسسة ATEQ CONTRÔLE FUITE DEBIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محددات قياس عيارية. كما تعمل في قطاعات معايرة آلة قياس 3 أبعاد. ومقرها في Les-Clayes-Sous-Bois, فرنسا.

  3. KISTLER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KISTLER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات أجهزة استشعار القوة. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  4. KOBOLD INSTRUMENTATION

    فرنسا

    المؤسسة KOBOLD INSTRUMENTATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, مقاييس الرطوبة النسبية في الجو, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, مقاييس الرطوبة النسبية في الجو, و مقاييس الكثافة. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  5. MITUTOYO FRANCE - PARIS NORD 2

    فرنسا

    المؤسسة MITUTOYO FRANCE - PARIS NORD 2, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  6. ULTRAFLUX

    فرنسا

    المؤسسة ULTRAFLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس. كما تعمل في قطاعات قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, و قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. ومقرها في Éragny Sur Oise, فرنسا.

  7. FISA

    فرنسا

    المؤسسة FISA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس. ومقرها في Savigny Sur Orge, فرنسا.

  8. FURNESS CONTROLS

    فرنسا

    المؤسسة FURNESS CONTROLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقاييس معدل تدفق, مقياس للبيع بالمفرّق, تكنولوجيا الكشف عن التسريب وموقعه, مقاييس معدل تدفق, و أجهزة إرسال الضغط التبايني. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  9. WIKA INSTRUMENTS

    فرنسا

    المؤسسة WIKA INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, محولات ضغط تفاضلي, و قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Eragny, فرنسا.

  10. ESBE

    فرنسا

    المؤسسة ESBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, حنفيات وسكورة, و قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Suresnes, فرنسا.