• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قهوة وشاي

النتائج لأجل

قهوة وشاي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. KWANDA ORGANICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في Kwanda Organics، وجهتك المفضلة للحصول على المنتجات الزراعية العضوية المتميزة من رواندا. باعتبارنا شركة رواندية مكرسة للزراعة المستدامة، فإننا نزرع ونوزع مجموعة واسعة من المنتجات المعتمدة، التي تلبي أعلى المعايير الدولية. منتجاتنا تأتي من الحقول الخصبة في رواندا، ونحن فخورون بتقديمها إلى السوق العالمية.

  2. CAFEOGRAPHE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CAFEOGRAPHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات مقهى, قهوة فاخرة, بنّ محمّص, و تحميص بن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ATELIER DVPM LE BEAU THÉ

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DVPM LE BEAU THÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  4. CAFE DON MANUEL

    فرنسا

    المؤسسة CAFE DON MANUEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة خضراء, بن محمص و ما شبه ذلك بالجملة, و استيراد البن المحمص و ما شبه ذلك. ومقرها في Chateau-Landon, فرنسا.

  5. FAZENDA SANTÍSSIMO

    فرنسا

    المؤسسة FAZENDA SANTÍSSIMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات حبّات بن طازج, بن بالجملة, و انتاج القهوة. ومقرها في Chevilly-Larue, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. YVY MATÉ - YERBA MATÉ BIO CALEBASSES BOMBILLAS

    فرنسا

    المؤسسة YVY MATÉ - YERBA MATÉ BIO CALEBASSES BOMBILLAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EKITA CAFE

    فرنسا

    المؤسسة EKITA CAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة عضوية محمصة, حبوب البن, و قهوة عضوية مخلوطة. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  3. PLAINE D'ARÔMES

    فرنسا

    المؤسسة PLAINE D'ARÔMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات قهوة وشاي, مقهى, قهوة وشاي, حبوب بُن محمص, و قهوة عضوية محمصة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  4. ANBASSA

    فرنسا

    المؤسسة ANBASSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. ومقرها في Melun, فرنسا.

  5. TERRAMOKA

    فرنسا

    المؤسسة TERRAMOKA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة بيولوجية, مقهى, قهوة اسبريسو إيطالي, و تسليم رخصة من الطراز ج. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  1. BRULERIE LANNI

    فرنسا