• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطع المطاط والبلاستيك

النتائج لأجل

قطع المطاط والبلاستيك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. AJTM

    فرنسا

    المؤسسة AJTM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات صمامات طوقية, و حواشي محززة. ومقرها في Mandres Les Roses, فرنسا.

  2. ORCAPLAST

    فرنسا

    المؤسسة ORCAPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  3. LES ETABLISSEMENTS THIBOUT

    فرنسا

    المؤسسة LES ETABLISSEMENTS THIBOUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  4. IMAGETEX

    فرنسا

  5. SOCIETE INDUSTRIELLE DE MATIERES PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIELLE DE MATIERES PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, قولبة فائقة, و قوالب بالحقن. ومقرها في Tigery, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CARRAT

    فرنسا

    المؤسسة CARRAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, كاوتشوك, مطاط، خراطيم وأنابيب, أنابيب وخراطيم مطاطية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.