• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ تشكيل بالآلة

النتائج لأجل

فولاذ تشكيل بالآلة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  2. DESBORDES REPOUSSAGE

    فرنسا

    المؤسسة DESBORDES REPOUSSAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشكيل التدفق, و خراطة المعادن. ومقرها في Orly, فرنسا.

  3. SOCIETE CLABAUT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CLABAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تشكيل الفولاذ والمعادن, فولاذ مسحوب أسلاكاً للتشكيل, صيانة أدوات آلية لتكوين المعادن, امدادات ملابس, و تشكيل الفولاذ والمعادن. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  4. C2L INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة C2L INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  5. ARB

    فرنسا

    المؤسسة ARB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DM 2P SA

    فرنسا

    المؤسسة DM 2P SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  2. GILSON INTERNATIONAL FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة GILSON INTERNATIONAL FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ كرومي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ كرومي, أعمال ألواح معدنية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و رباطات من الفولاذ. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.

  3. COMILOG FRANCE

    فرنسا

  4. WAYMEL TOURNAGE MONTAGE

    فرنسا

    المؤسسة WAYMEL TOURNAGE MONTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CINTRAGE ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  1. PORITE EUROPE

    فرنسا