• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فعاليات شركات

النتائج لأجل

فعاليات شركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. IDEAL SHOES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف Ideal Shoes إديال شوزْ، شريكك المفضل للأحذية النسائية الحديثة في B إلى B. منذ تأسيسنا في عام 2000، نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة من مصنعنا الخاص، الموجود في Wenzhouوينزهوو والمجهز بأحدث التقنيات. مع فريق يضم أكثر من 200 عامل ماهر، لدينا القدرة على إنتاج ما يصل إلى 3000 زوج من الأحذية يوميًا، مما يلبي بشكل فعال طلب السوق المتزايد. في شركة Ideal Shoes، يسير الابتكار والموضة جنبًا إلى جنب. يصمم المصممون الموهوبون لدينا نماذج تجسد أحدث الاتجاهات الأوروبية من حيث الألوان والمواد. نبحث باستمرار عن تطورات السوق لنقدم لكم أحذية تجمع بين الراحة والأناقة، وبالتالي تلبية التوقعات المتنوعة لعملائنا. سواء كنت بائع تجزئة أو موزعًا أو بائع عادي، تتقدم لك أيديال شوز مجموعة واسعة من الأحذية النسائية المصممة لتناسب مختلف الأنماط والمناسبات. استكشف كتالوجنا بدأً من اليوم واكتشف لماذا تعتبر Ideal Shoes الخيار الأمثل لمحترفي الموضة الذين يبحثون عن منتجات متميزة

  2. KLEENPHARM

    فرنسا

    شركة KLEENPHARM هي شركة رائدة في مجال النظافة الشخصية ومكافحة الميكروبات من خلال تصميم وانتاج وتسويق منتجات مضادة للميكروبات ومنتجات مبيدات بيولوجية وجِل كحولي معقِم في إطار احترام الانسان والبيئة. مهنتنا : المساهمة في أن يكون عالمنا بيئة أنظف وأكثر أمناً وصحة لجيلنا والأجيال القادمة. شركة KLEENPHARM هي شركة عائلية 100% ومتخصصة في النظافة الشخصية في فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم. استثمارنا اليومي في البحث والتطوير يتيح لنا تطوير منتجات موثوق بها وفعالة وتحترم البيئة كما تلبي بشكل مثالي الاحتياجات المتعلقة بالنظافة الشخصية. شركة KLEENPHARM تقدم تشكيلة كاملة من الجِل الكحولي المعقِم : فعال مع الفيروسات، للاستخدام في المستشفيات، مبيد بيولوجي، مبيد للفيروسات والفطريات. يتم استخدام منتجات KLEENPHARM في الخارج وفي الشركات وفي السفر والتحركات وفي المنزل.

  3. LAYHER SAS

    فرنسا

    شركةLayher شركة رائدة على المستوى العالمي في مجال السقالات وهي شركة ألمانية تقوم بتصميم وبيع واستئجار السقالات من الصلب والألومنيوم. شركة Layher فرنسا لديها 10 وكلاء في جميع أنحاء المنطقة التي تسمح بالاستجابة إلى جميع الاحتياجات في مجال البناء والصناعة والطيرات وتنظيم الفعاليات… مخزوننا من المواد المتاحة للبيع يزيد عن 4000 طن ومساحة التخزين لدينا تتكون من 40000 طن تتوافق مع القوانين المعمول بها. بفضل مكتب دراسات مدمج مكون من خبراء، خدمات الهندسة لدينا تقدم الدعم التقني لمشاريعكم البسيطة أو المعقدة. شركة Layher أنشأت فرع Layher للتدريب ليقدم تدريبات عن الأنشطة المتعلقة بالمهن المعترف بها من قبل النقابات الفرنسية للسقالات وهيئات المكافحة. مجموعة Layher متواجدة في الخمس قارات مع 36 فرع يمكنهم تدبير جميع احتياجاتكم.