• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فرشات

النتائج لأجل

فرشات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. GIZZ INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة GIZZ INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فرشات. كما تعمل في قطاعات وسادات من متعدد الريتاين, وسادات من رغوة اللاتكس, و وسادة طبية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. AMAKORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AMAKORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات سلع العطور, مساحيق تجميل, مورد فرش شعر, و مورد ملحقات الشعر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. NOVELA

    فرنسا

    المؤسسة NOVELA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات فرش أسنان, و إكسسوارات للبار. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. LITEX

    فرنسا

    المؤسسة LITEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. كما تعمل في قطاعات مخدّات من اللاتيكس. ومقرها في Cormeilles-En-Parisis, فرنسا.

  5. TAIKI COSMETICS EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة TAIKI COSMETICS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مورد فرش تجميل, ماسكات تجميل للوجه, و فرشاة وإسفنج للماكياج. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FREUDENBERG FILTRATION TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة FREUDENBERG FILTRATION TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, تصفية، أجهزة ومؤن, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, فلاتر وأنظمة ترشيح, و تصفية، أجهزة ومؤن. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  2. MARCHAL R & CIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MARCHAL R & CIE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات فرش صناعية مخصصة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. LES MARBRES D'EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة LES MARBRES D'EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, سجاد وموكيت, ورق جدران, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, سجاد وموكيت, ورق جدران, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DELAGE AERO INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة DELAGE AERO INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعة الطائرات - المعدات, علم الطيران, صناعة الطائرات - المعدات, فرش لتطبيقات الطيران, و صفوف حمولات كهربائية لتطبيقات الطيران. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  5. DAPY DO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DAPY DO INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, بلاستيك، فرش أرض, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  1. COMPAGNIE FINANCIERE EUROPEENE DE LITERIE

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE FINANCIERE EUROPEENE DE LITERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOLS JEUX ENTRETIEN

    فرنسا

  1. BELLANGER SOPROMAT

    فرنسا

  2. EURL ALVES

    فرنسا

  3. LA SOCIETE DES REVETEMENTS

    فرنسا

  4. PARQUETS GILLO

    فرنسا

  5. LES COMPAGNONS D'OVRAIGNE

    فرنسا

  6. SARL NATION LITERIE

    فرنسا

  7. COSTES PRODUCTS

    فرنسا