• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عملية صناعية

النتائج لأجل

عملية صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. NYCO

    فرنسا

    شركة NYCO تقوم بدراسة وتصميم وتصنيع الاسترات الصناعية والمزلقات الخاصة للطيران والدفاع والصناعة. نحن شركة فرنسية خاصة ومستقلة ونحن المصنعين الأوروبيين الوحيدين المتمكنين في كل مراحل العمليات من انتاج الاسترات الصناعية حتى المزلقات النهائية والإضافات المحسنة للأداء التي تدخل في تكوين المزلقات. نقوم بتوريد المنتجات التي يتم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا وبحسب المتطلبات الأكثر تعقيداً : زيوت وشحوم وسوائل ومنتجات متخصصة. حلولنا تتضمن • مزلقات للطيران المدني ومزلقات عسكرية توافق المواصفات العالمية• مزلقات للتوربينات بالغاز على الأرض• قواعد استرات صناعية لتكوين المزلقات والمواد المُلدنة والسوائل العازلة كهربائياً• مزلقات صناعية للتطبيقات في الصناعة والسيارات• استرات ومزلقات متوافقة مع البيئة وقابلة للتحلل البيولوجي

  2. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  3. SUPRATEC

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ميكنة عمليات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و مكونات ميكانيكية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  4. WEIDMULLER

    فرنسا

    المؤسسة WEIDMULLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, تصميم عمليات الميكنة الالكترونية والروبوتية الصناعية, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  5. SEPV

    فرنسا

    المؤسسة SEPV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات صناعات بالعمل التعاقدي, و مُصَنع منتجات نظافة. ومقرها في Arpajon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IBL CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    IBL SPECIFIK سبيسيفيكْ، مُصنِّع ومصمم فرنسي لحلول التنظيف والتطهير بالبخار الجاف المخصصة سواءًا للمهنيين أوالصناعيين : منظفات ​​بخارية احترافية، منظفات بخارية صناعية مُزودة ببخار جاف مشبع ، مُنظف للسجادات الناقلة، مدفع رغوي ورذاذ مطهر (متوافق مع المعايير NFT72-281). نحن شركة مبتكرة تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق المنظفات البخارية الصناعية والرذاذ المخصصة لتنظيف وتطهير جميع أسطحكم و المُتوافقة مع المعايير الحالية. IBL SPECIFIK, على موقعها على شبكة الإنترنت ، يمكنكم اكتشاف مجموعة المعدات المهنية والصناعية لتنظيف وتعقيم جميع أماكنكم. متخصصون في مجال النقل، الفنادق، دور الحضانة، المطاعم، المؤسسات العامة، صناعة الأغذية، القطاع الصناعي بشكل عام، القاعات البيضاء، تكييف الهواء، نقدم حلولاً مبتكرة تحترم الأفراد و البيئة. بفضل خبرتنا الكبيرة، نضمن تصنيع عالي الجودة وأجهزة صنع فرنسية 100٪.. نحن على استعداد تام لتوفير معدات موثوقة للغاية . هدفُنا هو أن نقدم لكم حلولاً تقنية مبتكرة مُوَفِرة و مُقتصِدة للمواد الكيميائية، للمياه و للطاقة. تأخذ تقنياتنا بعين الاعتبار المشغل ومتطلباته : بيئة العمل، سهولة الاستخدام والتنفيذ.

  2. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  3. LABBE

    فرنسا

    شركة لاب للغلايات الصناعية المتخصصة في تصميم وصناعة أجهزة التبخير (خزانات، المفاعلات، أوعية التبادل الحراري، الاسطوانات) من الفولاز المقاوم للصدأ، وسبائك النيكل. إن عنصر البيريليوم المتكامل ينتج من عمليات حسابية، وخطط إنشاء، وملفات تقنية. تقوم شركة لاب وفقًا للمقاييس بابتكار وتصنيع أجهزة التبادل الحراري الاسطوانية الذاتية بناءً على دراسات ميكانيكية، فى جميع مراحل التصنيع