• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عربات

النتائج لأجل

عربات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  2. AXTER AUTOMATION SAS

    فرنسا

    المؤسسة AXTER AUTOMATION SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات روبوتات أتمتة صناعية, تطبيقات روبوتية, و عربات ذاتية التحكم شديدة السرعة. ومقرها في Vaucresson, فرنسا.

  3. GEISMAR

    فرنسا

    المؤسسة GEISMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات سكك حديدية. كما تعمل في قطاعات سكك حديدية، مد وصيانة, تجديد خطوط السكك الحديدية, سكك حديدية، مد وصيانة, بناء خطوط للسكك الحديدية, و عربات لتصليح الخطوط الكهربائية للسكك الحديدية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  4. SCEMAC SAS

    فرنسا

    المؤسسة SCEMAC SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف صناعي، آلات, رش الحدائق, معدات الحدائق, و عربات ذاتية التحكم شديدة السرعة. ومقرها في Fontenay-Le-Fleury, فرنسا.

  5. ALLAND ET ROBERT

    فرنسا

    المؤسسة ALLAND ET ROBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. كما تعمل في قطاعات الصمغ العربي. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LOGISNEXT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LOGISNEXT FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عربات بمرفاع شوكي وناقلات مستعملة, ناقلة كهربائية لدكات التحميل, عربات صغيرة للرفع تعمل بالديزل, و عربات صغيرة كهربائية للرفع. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  2. VANDERLANDE INDUSTRIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة VANDERLANDE INDUSTRIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, الصيانة - معدات وتجهيزات, رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  3. APROLIS GROUPE CAT LIFT TRUCKS

    فرنسا

    المؤسسة APROLIS GROUPE CAT LIFT TRUCKS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات تأجير مصاعد نقل الأشياء للبناء, و تأجير رافعات بكابينة. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  4. ROLLS RAPIDES

    فرنسا

    المؤسسة ROLLS RAPIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, عربات يدوية لنقل البضائع, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Marolles En Hurepoix, فرنسا.

  5. OPTIMA SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMA SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات عربات نقل حسب المقاس, و مركبات خدمات مجهزة. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  1. CEPA SARL

    فرنسا

    المؤسسة CEPA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, رافعات وجسور دارجة, رفع، تجهيزات, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Champagne Sur Oise, فرنسا.

  2. BAT-MAN TECHNIQUES ET EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة BAT-MAN TECHNIQUES ET EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Buc Cedex, فرنسا.

  1. DARRIAH COMPANY

    فرنسا

    تقوم شركة DARRIAH COMPANY بتدعيم الهياكل الغذائية للحصول على أفضل المنتجات. نقدم منتجات عالية الجودة يتم تسليمها من قبل المنتجين الأخلاقيين في جميع أنحاء العالم. يمكننا تلبية جميع احتياجاتكم، خاصة فيما يتعلق بالفواكه والخضروات الطازجة والمجففة. شركتنا متخصصة في استيراد وتصدير الفواكه، الخضروات، المنتجات الغريبة ، التوابل ، زبدة الشيا ، المورينجا ، مسحوق الحليب ، الصمغ العربي والسمسم… هدفنا هو تعزيز تنمية القطاع الزراعي في مناطقنا ، وبشكل خاص في أفريقيا.

  2. PATRY

    فرنسا

    شركة Patry هي شركة متخصصة في طرق النقل الخاصة بالسكك الحديدية. أكثر ما يربو على 5000 مهني يستخدمون خبراتنا الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم. إننا نقوم بتوريد الحلول التي تتناسب وفق احتياجاتكم حسب الطلب، وردًا على المشاريع الخاصة بك. تقدم شركة Patry خدمة توريد القضبان وإكسسوارات التثبيت وتقوم بتصميم وتصنيع جميع أنواع المعدات التي تسير على السكك الحديدية. نحن نقدم مجموعة واسعة من القضبان والعجلات والعربات وعربات الجر الخاصة والقاطرات.