• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عدد

النتائج لأجل

عدد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في Skoleom، حيث تجتمع الأناقة مع الابتكار في مزيج من الأناقة والعملية. اكتشف عالمنا من المنتجات والخدمات المصممة لتلبية احتياجاتك، سواء كنت من محبي الموضة، أو مسافرًا يبحث عن المغامرة، أو منشئ محتوى شغوفًا. انغمس في عالم SkoleToon's، خط ملابسنا الذي يجسد الأناقة والحداثة. بفضل التصميمات الفريدة والملاءمة التي لا تشوبها شائبة، تتيح لك SkoleToon التعبير عن أسلوبك بثقة وأصالة. انضم إلينا واحتضن أسلوب النجوم مع The25x، علامتنا التجارية الشهيرة التي تحدد الاتجاهات وتعيد تعريف الموضة. بالنسبة للمستكشفين في القلب، فإن Skoleom Travel هو حليفك لقضاء عطلات لا تُنسى. كن مستوحى من وجهاتنا الغريبة وعروضنا الحصرية خلال SeContent يوم الجمعة. سواء كنت في إجازة منفردة أو مغامرة عائلية أو إجازة رومانسية، تعدك Skoleom Travel بتجارب أصيلة ومثرية. بالنسبة لمنشئي المحتوى ذوي الرؤية، فإن Monetizer Studio هو حليفك في تحويل أعمالك إلى فرص مربحة. من خلال منصتنا المبتكرة، قم بعمل Skoleomise على المحتوى الخاص بك من خلال دمج العديد من المنتجات وتقديم تجربة تسوق غامرة وجذابة لمجتمعك. اكتشف طرقًا جديدة لاستثمار إبداعك وبناء تأثيرك باستخدام Monetizer Studio. للمحترفين والشركاء

  2. GEDORE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GEDORE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  3. 2 R INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة 2 R INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تقطيع المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تقطيع المعادن غير الحديدية. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.

  4. LA TAILLANDERIE D OZOIR

    فرنسا

    المؤسسة LA TAILLANDERIE D OZOIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, و عدد كهربائية محمولة. ومقرها في Ozoir-La-Ferrière, فرنسا.

  5. MARQUARDT

    فرنسا

    المؤسسة MARQUARDT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة, أنظمة الاتصال, و اتصال صناعي. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRODUCTION SERVICE AFFUTAGE

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTION SERVICE AFFUTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة, سن, عصْر, و تصميم الأدوات. ومقرها في Cergy-Pontoise Cedex, فرنسا.

  2. SARL ETS MONTELTAGOT

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETS MONTELTAGOT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة, و تشكيل بالحرارة. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  3. ROMUS PROFILS ET OUTILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة ROMUS PROFILS ET OUTILLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. ومقرها في Champlan, فرنسا.

  4. YG-1 EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة YG-1 EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  5. HILTI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HILTI FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, و عدد يدوية. ومقرها في Magny Les Hameaux, فرنسا.

  1. CLECOR

    فرنسا

    المؤسسة CLECOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. ومقرها في Marolles-En-Brie, فرنسا.

  2. METABO SAS

    فرنسا

    المؤسسة METABO SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة لأشغال الخشب, عدد كهربائية محمولة لأشغال الخشب, و ملحقات للعدد الآلية. ومقرها في Montigny-Le-Bretonneux, فرنسا.

  1. REMO OUTILLAGE SARL

    فرنسا

    المؤسسة REMO OUTILLAGE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية لأشغال المعادن. كما تعمل في قطاعات مضغطة طوّاية, مضغطات هيدروليكية, و مكابس أفقية. ومقرها في Carrières Sur Seine, فرنسا.

  2. VICTOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VICTOR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات مراكز التصنيع, تصنيع وآلات تحكم عددي بالكمبيوتر بعقد, آلات تنعيم الحواف, و عدد طحن. ومقرها في Ferrieres-En-Brie, فرنسا.

  3. GF MACHINING SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة GF MACHINING SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. ومقرها في Palaiseau Cedex, فرنسا.

  4. BROQUET PUMPS

    فرنسا

    المؤسسة BROQUET PUMPS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات بتروس. كما تعمل في قطاعات مضخات بمسننات, مضخّات محجامية, و مضخات عدد حجمية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. DULARY

    فرنسا

    المؤسسة DULARY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للمباني, و عدد يدوية للمباني. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  6. JD SYSTÈME

    فرنسا

    المؤسسة JD SYSTÈME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  7. MECABROCHE

    فرنسا

    المؤسسة MECABROCHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, و عدد يدوية. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  8. AGENCE GENERALE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE GENERALE INDUSTRIELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  1. SAINT GOBAIN ABRASIFS

    فرنسا

  2. CONNECT INNOV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CONNECT INNOV تقدم حلول رقمنة لنقاط البيع من أجل مساعدتكم على تحسين إدارة وقت الانتظار والمعلومات: مجموعة كاملة من أدوات العرض التفاعلية لمساحات المبيعات. لمساعدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين على الانتقال إلى الرقمية، تقدم CONNECT INNOV حلولًا رقمية مبتكرة مخصصة بنسبة 100٪. يمكننا أيضًا تصميم مختلف تطبيقاتكم المتعلقة سواءًا بالويب أو الهاتف المحمول. ومن بين هذه الحلول طاولة الأطفال، وهي طاولة لمس تفاعلية، تم تصميمها خصيصًا لجعل الأطفال ينتظرون بذكاء بينما يقوم الآباء بالتسوق بهدوء. تم تصميم طاولة الأطفال لتتكيف مع جميع المساحات. بتصميم بسيط، ممتع ومستدير، تجذب الطاولة الأطفال مباشرة! حجمها وحجم شاشتها متكيفة مع مجالات رؤية الأطفال منذ 3 سنوات. طاولة الأطفال هي منتج من صنع فرنسي! Connect Innov هي شركة تريد أن تكون مسؤولة عن البيئة بفضل الحلول اللمسية وإنشاء تطبيقات تفاعلية للتقليل من استخدام الورق والحبر بشكل مفرط في تصميم النشرات أو القسائم الإعلانية . هذا النهج يسمح للجميع بالحد من بصمتهم البيئية وتأثيرهم البيئي. فرقنا تحت تصرفكم لتقديم المشورة والتكيف مع ميزانيتكم من خلال تقديم حلول مفيدة ومربحة.

  3. BIO PERFECT DE EGGLEY COMPANY IMPORT EXPORT

    فرنسا

    نحن مجموعة منتجي، مستوردون ومصدرون للفواكه والخضروات الاستوائية الطازجة والمجففة، المزروعة عضوياً بشكل طبيعي 100٪. تحويل الفواكه لأغذية مجمدة في فرنسا. التوزيع في دوريات قصيرة سواءًا على المستوى المحلي أوالدولي: من المزرعة مباشرة إلى المستهلكين، تعمل شركة BIO PERFECT بْيو بارفاكْتْ مباشرة مع المنتجين . بعض من ثمارنا نقوم بإنتاجها مباشرة على أراضينا. تتم زراعتها دون مبيدات وتُقطف و هي ناضجة، مما يسمح بالحفاظ على المزايا والمذاق الحقيقي للفاكهة. فواكهنا وخضرواتنا مصدرها من الزراعة الطبيعية والعضوية، حاصلة على تصنيف label BIO وهي معتمدة من قِبل ECOCERT France. نريد مشاركة مذاق الفاكهة الطازجة مع أكبر عدد ممكن من الأفراد. تشكيلتنا للفواكه والخضروات العضوية الدخيلة متنوعة جدا : الأناناس، البابايا، المانجو، الأفوكادو، البطاطا الحلوة والموز و غيرها, ... فواكه مجففة ومجمدة : أناناس و مانجو . BIO PERFECT متخصص في جودة الذوق . الحد الأدنى للطلب : 3000 كم لتجار الجملة ومنصة نقالة للموزعين الصغار .

  4. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.

  5. TOTALENERGIES LUBRIFIANTS

    فرنسا

    طوتال لوبْريفْيون Total Lubrifiants هو فرع من فروع مُجمع Totalطوتال يقدم منتجات وخدمات خاصة بقطاع الصناعات. بفضل فروعها البالغ عددها 120 حول العالم،42 مصنعًا للمزج ،5800 موظفًا من بينهم 130 باحثًا، تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة المُحترِمة للبيئة. نُقدم حلول تشحيم لأكثر من 400 تطبيق، خبراؤنا تحت تصرفكم لدعمكم وإيجاد حلول للقيود الصناعية التي تواجهكم. نعمل بشكل وثيق مع مصنعي المعدات ومورديها، مع أكثر من 4000 موافقة من مصنعي المعدات الأصلية OEM في جميع أنحاء العالم. كما نقدم مجموعة من الخدمات مثل خدمات تحليل الزيت (ANAC) ، برنامج إدارة الصيانة بالكمبيوتر (TIG6) وغيرها ، للحصول على حلول موثوقة. علاقتُنا مع العملاء نضعُها في صميم اهتماماتنا، بتوفير فريق متخصص لضمان علاقة تجارية وتقنية متوافقة مع احتياجاتكم.