• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طلاء

النتائج لأجل

طلاء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. BELWEDER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BELWEDER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات طلاء أظافر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HIMFLOOR SAS

    فرنسا

    المؤسسة HIMFLOOR SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, تجديد أرضيات صناعية, طلاء أرضية صناعية, و أرضيات صناعية مانعة للانزلاق. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  3. BERTIN AUBERT INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة BERTIN AUBERT INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات مجموهرات, مجموهرات, تغطية بطبقة مذهبة, و طلاء المعادن بالذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PROTEXSUR

    فرنسا

    المؤسسة PROTEXSUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي كهربائي بالزنك, طلاء الغل الكهربائي, طلي كهربائي بالزنك, و صفائح لأزرار الجرس. ومقرها في Saint Pierre Les Nemours, فرنسا.

  5. FROST FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FROST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. كما تعمل في قطاعات صيانة مستمرة، نظم, ناقلة فوقية للسلسلة المطروقة, محامل ناقلة وقطع, صيانة مستمرة، نظم, و ناقلات عكسية للطلاء. ومقرها في Savigny-Le-Temple, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE GALION

    فرنسا

    المؤسسة STE GALION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, و الطلاء الالكتروليتي بالزنك أثناء الدوران والثبات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  2. SELLERPRO COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة SELLERPRO COMPANY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات للترشيح, صناعة هياكل السيارات, كبينة طلاء, و كبينة طلاء بالبودرة. ومقرها في Mantes-Le-Jolie, فرنسا.

  3. RCD

    فرنسا

    المؤسسة RCD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلاء بالنحاس, و تنقية. ومقرها في Pierrefitte Cedex, فرنسا.

  4. SECSATAFF

    فرنسا

    المؤسسة SECSATAFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. كما تعمل في قطاعات لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, قوالب مصنوعة من الجبس, إفريز كورنيش, و وردة سقف من الجبس. ومقرها في Ballainvilliers, فرنسا.

  5. GEB SAS

    فرنسا

    المؤسسة GEB SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, مواد صقل وكشط كيميائية, صمغ بي في سي, طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, و مواد صقل وكشط كيميائية. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  1. SCALP SAS

    فرنسا

    المؤسسة SCALP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طلاءات مانعة للرطوبة. ومقرها في Les Pavillons Sous Bois, فرنسا.

  2. SOCIETE PARISIENNE DE PRODUITS ET MATERI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PARISIENNE DE PRODUITS ET MATERI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, و طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DAGSTAFF

    فرنسا

    المؤسسة DAGSTAFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. كما تعمل في قطاعات لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, و لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  2. ATE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة ATE DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  3. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  4. CYPREOS FRANCE EPONGES

    فرنسا

    اسفنج طبيعي من البحر . شركة CYPREOS FRANCE ÉPONGES متواجدة في جميع أماكن الصيد وتتعاون مع صيادي الاسفنج في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم لعملائنا من تجار الجملة اسفنج من مصادر متنوعة. ديفين وكاباديكا أو زيموكا من البحر الأبيض المتوسط بالصور أو الجراس أو هارد هيد من البحر الكريبي. نقوم بالاستيراد مباشرة من هافانا كل الاسفنج الكوبي ونساعد الصيادين الكوبيين على الحفاظ على تقليد صيد الاسفنج الذي يرجع إلى قديم الزمان. استخدامات اسفنج البحر يلبي جميع الاحتياجات الخاصة جداً لمستحضرات التجميل (إزالة مستحضرات التجميل) والزراعة (اسفنج الرضع) والنظافة الشخصية وقوة الاحتمال التي تحتاجها أعمال الصيانة. (سيارات وطلاء، إلخ.). أسعارها شديدة التنوع وتعتمد بشكل عام على الانتاج العالمي والمصدر والحجم والبنية والقوة والشكل الخارجي (أشكال أو قطعيات) ومعالجة (خام أو مغسولة أو مبيضة).