• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طاقيّات

النتائج لأجل

طاقيّات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LINC TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LINC TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج الكهرباء. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انتاج طاقة شمسية, طاقة شمسية, طاقة شمسية، نظم, تجهيزات طاقة شمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, و سقوف فولطائية ضوئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OMNERGIA

    فرنسا

    المؤسسة OMNERGIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات فراش الحيوانات, حبيبات خشبية, و تزويد الطاقة الكهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SOL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات غاز بيولوجي, غاز طبيعي, و غاز طبيعي مسال. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  4. IDEX SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة IDEX SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  5. SEGAULT SA

    فرنسا

    المؤسسة SEGAULT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات, محطات نووية, محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات, هندسة طيران, و محطات نووية. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RITTAL

    فرنسا

    المؤسسة RITTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات توزيع الكهرباء, توزيع الكهرباء, و اكسسوارات لأجهزة التبريد. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  2. SCHNEIDER ELECTRIC SE

    فرنسا

    المؤسسة SCHNEIDER ELECTRIC SE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات توزيع الكهرباء, نظم آلية كهربائية, و توزيع الكهرباء. ومقرها في Rueil Malmaison Cedex, فرنسا.

  3. ANTENNES LECLERC

    فرنسا

    المؤسسة ANTENNES LECLERC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), هياكل معدنية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في La-Grande-Paroisse, فرنسا.

  4. TOLERIE GENERALE S.A

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE GENERALE S.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أنابيب صناعية, محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أعمال ألواح معدنية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  5. SCHUECO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SCHUECO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. ومقرها في Le Perray En Yvelines, فرنسا.

  1. ENGIE

    فرنسا

    المؤسسة ENGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج الكهرباء, إنتاج الكهرباء, استشارات في نقل الطاقة الكهربائية, أداء الطاقة, و فاعلية الطاقة. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. LANDIS+GYR

    فرنسا

    المؤسسة LANDIS+GYR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توزيع الكهرباء. كما تعمل في قطاعات عدادات كهربائية. ومقرها في LA GARENNE COLOMBES, فرنسا.

  1. TOUAWEN

    فرنسا

    المؤسسة TOUAWEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. ومقرها في Brunoy, فرنسا.

  2. SEC-SOCIETE EUROPEENNE DE COMBUSTIBLES

    فرنسا

    المؤسسة SEC-SOCIETE EUROPEENNE DE COMBUSTIBLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. كما تعمل في قطاعات البنزين، وقود, و البنزين، وقود. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS LEVERGER

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LEVERGER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. كما تعمل في قطاعات المحروقات السائلة, وقود صلب, المحروقات السائلة, و وقود صلب. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  4. URBAINE DES PETROLES SAS

    فرنسا

    المؤسسة URBAINE DES PETROLES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات البترول، توزيع, و البترول، توزيع. ومقرها في Rueil-Malmaison Cedex, فرنسا.

  5. SUNVIE SA

    فرنسا

    المؤسسة SUNVIE SA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج الكهرباء, و إنتاج الكهرباء. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  6. TECHNIP MIDDLE EAST PROJECTS INTERNATIONAL

    فرنسا

  7. NEOELECTRA DU ROUVRAY

    فرنسا

  8. LOCATOM

    فرنسا

  1. TOTAL OUTRE MER

    فرنسا

  2. ENERTHERM

    فرنسا

  3. CHEVRON ORONITE SA

    فرنسا

  4. GRANOLA DI LAURA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يتم صنع Granola di Laura جرانولا دي لورا في ورشة العمل الباريسية الخاصة بنا باستخدام مكونات نافعة وصحية. إنه مصنوع يدويًا وهو نباتي. تشمل وصفة الجرانولا رقائق الذرة، المكسرات، زيت جوز الهند وشراب الصبار. تمنيت إنشاء وصفة مختلفة، الوصفة التي سوف تمثلني. بدلاً من دقيق الشوفان، اخترت رقائق الذرة الطبيعية والعضوية و خاصة المقرمشة! هذه فرصتُك للاستمتاع و لتكون نشيطًا، مع مجموعة مُتنوعة من النكهات التي ستنقلك إلى كورسيكا، موطني الأصلي حيث أبحث عن أفضل النكهات المحلية. نقدم أيضًا 2.0 فتات خبز بنكهة النكهات الكورسيكية، مثل الزعتر، إكليل الجبل، النيبيتا ، البندق سيرفيوني ، والتي ستكون مثالية لإعطاء أطباقكم بعض القرمشة!

  5. ZILOA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ZILOA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات تخصص في بعض الاكلات, تحويل الأغذية, حبوب الفطور، مويزلي, قضيب للطاقة, تخصص في بعض الاكلات, أنواع طعام مجففة, و تحويل الأغذية. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  6. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.

  7. AOIP SAS

    فرنسا

    المؤسسة AOIP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس حرارة. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  8. ALLAND ET ROBERT

    فرنسا

    المؤسسة ALLAND ET ROBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. كما تعمل في قطاعات الصمغ العربي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. MESSER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MESSER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات غاز طبي, غازات الطعام, و غاز طبي. ومقرها في Suresnes Cedex, فرنسا.

  10. PIAB FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PIAB FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Saint-Thibault-Des-Vignes, فرنسا.