• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ضمان الجودة

النتائج لأجل

ضمان الجودة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  2. KTRACO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 20 عامًا، تخصصت شركة في قطاع الفواكه والخضروات، الطازجة والمجففة سواءً مع المنتجين أوالموزعين. تضع الشركة نفسها ضمن المحترفين في هذا المجال، سواءًا لمعرفة مختلف المنتجات الزراعية، وفرتها مع ضمان جودتها. تقدم الفواكه والخضروات الطازجة وذات الجودة فقط. هذه هي الطريقة التي تقدم بها KTRACO المنتجات المتوفرة المعروضة يوميا و المتاحة على منصة المبيعات عبر الإنترنت. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  4. LE MANTINDJAN

    فرنسا

    LE MANTINDJAN . مانْتيجانْ هي شركة فرنسيةنحن مجموعة تجار جُملة وموردين لزبدة الشيا، زبدة الكاكاو، زيت النخيل ونبيذ النخيل ( Sodabسودابي) وزيت الفول السوداني . جميع منتجاتنا ذات نوعية و جودة عضوية عالية ومصنوعة يدويا ; وهي منتجات خام وعضوية. منتجاتنا المتنوعة مُوجهة للعملاء المحترفين الذين يمكننا أن نتعامل معهم ببيع كميات كبيرة لهم.: أقل كمية 50 كجم . لكن يمكننا توريد ما يصل إلى طن أو أكثر . الأسعار تتكيف وتتناقص وفقًا للكمية، فِرقنا المحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في غضون 24 ساعة. نحن حريصون على إرضاء أفضل لعُملائنا الحاليين وكذلك إرضاء عملائنا في المستقبل من أجل ضمان شراكة دائمة بمرور الوقت. نشير أننا لسنا مشترين للمواد الخام ، نحن تجار جملة وموردون فقط.