• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة البناء

النتائج لأجل

صناعة البناء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LAYHER SAS

    فرنسا

    شركةLayher شركة رائدة على المستوى العالمي في مجال السقالات وهي شركة ألمانية تقوم بتصميم وبيع واستئجار السقالات من الصلب والألومنيوم. شركة Layher فرنسا لديها 10 وكلاء في جميع أنحاء المنطقة التي تسمح بالاستجابة إلى جميع الاحتياجات في مجال البناء والصناعة والطيرات وتنظيم الفعاليات… مخزوننا من المواد المتاحة للبيع يزيد عن 4000 طن ومساحة التخزين لدينا تتكون من 40000 طن تتوافق مع القوانين المعمول بها. بفضل مكتب دراسات مدمج مكون من خبراء، خدمات الهندسة لدينا تقدم الدعم التقني لمشاريعكم البسيطة أو المعقدة. شركة Layher أنشأت فرع Layher للتدريب ليقدم تدريبات عن الأنشطة المتعلقة بالمهن المعترف بها من قبل النقابات الفرنسية للسقالات وهيئات المكافحة. مجموعة Layher متواجدة في الخمس قارات مع 36 فرع يمكنهم تدبير جميع احتياجاتكم.

  2. BFP CINDAR

    فرنسا

    BFP CINDAR : معالجة بليكسيجلاس وألتوجلاس وسيتاكريل والزجاج والأكريليك و pmma لتصنيع الأجزاء التقنية والخزانات الجافة وفتحات أحواض السمك المستوية أو المنحنية. معرفة فنية منذ عام 1954، تسمح لنا أعمالنا بتصنيع كل الأجزاء التقنية حسب الطلب نوع مقلّد لإناء. تصنيع الأجزاء التقنية من بليكسيجلاس للصناعة والبناء وللأحداث والتزيين والأثاث والمتاحف والمعامل.

  3. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, و آلات للري. ومقرها في Rozay-En-Brie, فرنسا.

  4. UNIOR TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة UNIOR TOOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  5. SEHZADE MEKANIK GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SEHZADE MEKANIK GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات خدمات ما بعد البيع والتصليح, و مبيعات قطع غيار جديدة. ومقرها في Courtry, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AVRAINVILLE DISTR MATERIAUX

    فرنسا

  2. MATERIAUX DECARPENTRIE SOC

    فرنسا

  3. ATOTECH FRANCE

    فرنسا

    ATOTECH France SA, أتوتاكْ فْرانْسْ أسْ أ، رائد عالمي في مجال أنظمة الإنتاج المتكاملة للمواد الكيميائية والمعدات اللازمة للصناعات الموجهة لمعالجة المِساحات الزخرفية والوظيفِية وكذلك لصناعة الموصلات والدارات. نحن نعمل في قِطاع السيارات، البناء، الصحة، الالكترونيات، المواد الاستهلاكية، في مجال الطيران سواء للتطبيقات الزخرفية، مقاومة التلف و مقاومة التآكل أو تقنيات وضع الدعائم و كذلك الصباغة. بفضل شبكتِنا و مراكزِنا التِقنية، نحن نضمن خدمات كاملة للمقاولين ولعملائنا إلى جانب استثمارات سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون يورو و 2000 براءة اختراع في سنداتِنا، نحن نضمن كذلِك توافر التكنولوجيات في المستقبل مع الأخذ بعين الاعتبار بجميع الإلْتزامات مثل رِيياكْREACH.

  4. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

  5. LABBE

    فرنسا

    شركة لاب للغلايات الصناعية المتخصصة في تصميم وصناعة أجهزة التبخير (خزانات، المفاعلات، أوعية التبادل الحراري، الاسطوانات) من الفولاز المقاوم للصدأ، وسبائك النيكل. إن عنصر البيريليوم المتكامل ينتج من عمليات حسابية، وخطط إنشاء، وملفات تقنية. تقوم شركة لاب وفقًا للمقاييس بابتكار وتصنيع أجهزة التبادل الحراري الاسطوانية الذاتية بناءً على دراسات ميكانيكية، فى جميع مراحل التصنيع