• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شمسيات

النتائج لأجل

شمسيات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LINC TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LINC TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج الكهرباء. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انتاج طاقة شمسية, طاقة شمسية, طاقة شمسية، نظم, تجهيزات طاقة شمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, و سقوف فولطائية ضوئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  3. HUILERIE AVERNOISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HUILERIE AVERNOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت عباد الشمس, زيت طعام, و زيوت. ومقرها في Avernes, فرنسا.

  4. ROZAN FOODS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROZAN FOODS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, أغذية، استيراد وتصدير, زيوت نباتية صافية, زيوت صناعية, محل بقالة, زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت نباتية, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.

  2. L'ABRI FORAIN

    فرنسا

    المؤسسة L'ABRI FORAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات بسط وعرض في المعارض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, مظلات شمسية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و مظلات شمسية خفيفة. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  3. TOMA IMPEX

    فرنسا

    المؤسسة TOMA IMPEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيتيات. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس. ومقرها في Domont, فرنسا.

  4. FC IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة FC IMPORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت عباد الشمس, و زيت زيتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. KINGSPAN ENVIRONMENTAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KINGSPAN ENVIRONMENTAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات معالجة المياه المستعملة, ألواح للحرارة الشمسية, و خزانات للمنتجات البترولية السائلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SCHUECO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SCHUECO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. ومقرها في Le Perray En Yvelines, فرنسا.

  2. WAREMA FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة WAREMA FRANCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  1. TOUAWEN

    فرنسا

    المؤسسة TOUAWEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. ومقرها في Brunoy, فرنسا.

  2. SAFILO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SAFILO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات شمس. ومقرها في VILLEPINTE, فرنسا.

  3. SILK WAY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SILK WAY FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس, و حبيبات خشبية. ومقرها في Bussy-St-Georges, فرنسا.

  4. JOCK'S FR

    فرنسا

    المؤسسة JOCK'S FR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Arnouville Les Mantes, فرنسا.

  5. STORES FERMETURES POUGET

    فرنسا

  6. PARIS RHUM CLUB

    فرنسا

    منذ عام 2020 ، تخصصت شركة PARIS RHUM CLUB في تصنيع الكوكتيلات المُركزة المحتوية على الكحول بنسبة 0٪ بإسم العلامة التجارية CUBANASO. CUBANASO توفر مجال مخصص لتطوير المفاهيم على نطاق أوسع وبتنسيق كبير. إنه مثالي لتجار التجزئة الكبار، سلاسل المطاعم، سلاسل الفنادق، النوادي الليلية، البارات، الحفلات الخاصة والمقبلات العائلية., ... الهدف من PARIS RHUM CLUB هو جعلكم تكتشفون الكوكتيلات الكوبية الرائعة و المحملة بأشعة الشمس. لهذا السبب تقدم لكم الشركة العلامة التجاريةCUBANASO. هذه مجموعة من الكوكتيلات المركزة 0٪ كحول و المصنوعة بالفواكه الطبيعية. تتيح لكم مُنتجات أن تكونوا دقيقين في تحضير مكوناتكم وفقًا لقياساتكم. حليف عظيم للتحكم في هامشكم. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  7. PERLES SUR FIL

    فرنسا

    تعالوا للدخول في تجربة جديدة مع لآلئنا الغريبة الأصلية من الزجاج. أشغال يدوية حرفية عالية الجودة. صناعة حلي أصلية ومقابلة الفنانين بما لديهم من خبرة تقليدية هو ما يميز علامتنا التجارية. لآلئنا مصنوعة من خلال عملية فريدة من نوعها (مزيج من الزجاج الثمين والرخام والرمل) وشكلها الجمالي مختلف عما يمكن أن تجدوه في السوق. وكدليل على جودة لآلئنا العالية فهي كلها مقاومة للنار ومظهرها الخارجي غاية في النعومة. لآلئنا الزجاجية لها ألوان قوس قزج بشكل صدفي وهي تعكس جميع درجات الألوان حين تتعرض إلى الضوء أو الشمس. استناداً على إلهام الماركات الفاخرة للمجوهرات قامت شركة PERLES-SUR-FIL بتصنيع أنواع من اللآلئ من خلال اللعب على ومزج عدة ألوان ناعمة براقة ومصدفة. كل مجموعة من مجموعات منتجات PERLES-SUR-FIL هي مجموعة حصرية. كل مجموعة من مجموعاتنا هي أصلية ويمكن تصنيعها حسب الطلب لبعض الشركات. نحن نرسم تصميماتنا بأنفسنا وكذلك خلطات الألوان ومزج مختلف أنواع اللآلئ من الزجاج ويمكننا أن نقوم بنفس الشئ لكم. أسعار البيع لعملائنا من الشركات تنافسية بلا شك لتسمح لكم بتحديد سعركم في السوق. اتصلوا بنا للحصول على المزيد من المعلومات عن عروض البيع المجمعة.

  8. LATIM TOILE DE MAROQUINERIE

    فرنسا

    Latim للنسيج المقاوم للماء للمصنوعات الجلدية، تنتج وتوزِّع منذ عام 1931 أقمشة تقنية للاستعمال في الوقاية الشمسية ضد المطر و/أو ضد النار. أقمشة ذات أساس من ألياف: طبيعية، تخليقية، PVC، أكريليك. تقوم Latim بتنفيذ التلوين حسب اختياركم والمعالجات المختلفة لقماش طبيعي أو مختلط. الأقمشة الخاصة بها معروفة بجمال الألوان وامتياز التشطيبات. وهي مستخدمة بواسطة الجيوش الأوربية والزراعة.