• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركات الاتصالات

النتائج لأجل

شركات الاتصالات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. NEGOFILTRES

    فرنسا

    شركة Négofiltresفلتر صناعي حسب المقاس. شركة Négofiltres هي شركة فرنسية مقرها في منطقة سين ومارن متخصصة في تصنيع وتجارة الفلاتر الصناعية حسب المقاس. مدير الشركة السيد دافو اكتسب خبرته على مدار 22 عاماً في القطاع الصناعي العالمي وعرف كيف يشكل روابط ذات مميزات مع شركاء فرنسيين ومقاولين عالميين. شركة Négofiltres تقوم بتصنيع جميع أنواع الفلاتر لأسواق الصناعة والمعمار والتشييد وكذلك لصناعات الدواء والجراحة التجميلية. لا تترددوا في الاتصال بالشركة لتحصلوا على إجابة في أقل من 48 ساعة وأسعار في غاية التنافسية وتسليم في جميع أنحاء أوروبا. مخزون كبير من الفلاتر الصناعية والوسائط المرشحة في مصنعنا في مدينة فونتينبلو. قائمة بمنتجاتنا : فلاتر وخراطيش وخردة معدنية ؛ غربال وشبكات ووسائط مرشِحة غير قابلة للصدأ ؛ فلاتر ورقية وصناعية.

  2. PRODUAL SAS

    فرنسا

    منذ عام 1987، تقوم شركة برودوال الصناعية الفنلندية بتصميم وانتاج وتسويق تشكيلة كبيرة من المعدات المخصصة لميكنة المباني والحفاظ على جودة الهواء.وتمتلك شركة برودوال أجهزة تحكم في البيئة ومستشعرات بدون سلك وجميع المواد اللازمة لضبط المباني مع خاصية الاتصال مودبس. وتقدم شركة برودوال أيضاً منتجات فرعية مخصصة لقياس الثوابت المرتبطة بالهواء والماء كدرجة الحرارة أو الضغط.

  3. KTRACO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 20 عامًا، تخصصت شركة في قطاع الفواكه والخضروات، الطازجة والمجففة سواءً مع المنتجين أوالموزعين. تضع الشركة نفسها ضمن المحترفين في هذا المجال، سواءًا لمعرفة مختلف المنتجات الزراعية، وفرتها مع ضمان جودتها. تقدم الفواكه والخضروات الطازجة وذات الجودة فقط. هذه هي الطريقة التي تقدم بها KTRACO المنتجات المتوفرة المعروضة يوميا و المتاحة على منصة المبيعات عبر الإنترنت. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  5. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FIRST INTERNATIONAL CLAIMS FILING LTD

    فرنسا

    شركة MASK CARE MEDICAL مقرها في باريس. نحن متخصصون في توزيع الأغراض الطبية للاستخدام الواحد ومعدات الحماية مثل الكمامات الجراحية والملابس. نقوم بتوريد منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بالتوريد لكلا من كبار العملاء من الشركات (Vinci, ArcelorMittal, France Loisirs، إلخ..) والشركات الصغيرة والمتوسطة أو المراكز الطبية والمستشفيات. نحن نتحرك لتلبية الاحتياجات المتنامية لمنتجات الاستخدام الواحد في المجال الطبي. بالإضافة إلى ذلك، نلتزم أيضاً بتسليم البضائع في أفضل مهلة. كلمتنا السرية هي القدرة على الاستجابة. يمكنكم الاعتماد على موثوقيتنا حيث أن المنتجات تخضع لمراقبة صارمة قبل شحنها. لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.