• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سيارات كهربائية

النتائج لأجل

سيارات كهربائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. MUGOLEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MUGOLEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سيارات كهربائية. ومقرها في Igny, فرنسا.

  2. DCARBONIZE

    فرنسا

    منذ أكثر من 7 سنوات، تخصصت شركة DCARBONIZE في تصدير آلات إزالة الترسبات. لذلك نقوم بعملية التجريف و إزالة الترسبات بفضل حقن الهيدروجين. وقد أثبتت مقاومتها في الحالات الأكثر تطرفًا(درجات الحرارة المرتفعة والبيئات القاسية). فهي مخصصة لإزالة الترسبات على المركبات الخفيفة و الثقيلة على حد سواء. فهي من بين الشركات الحاصلة على شهادة ISO 12100 في السوق، مما يجعل آلاتها ذات قيمة عالية في قطاع السيارات.

  3. LISI AUTOMOTIVE RAPID

    فرنسا

    المؤسسة LISI AUTOMOTIVE RAPID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع تثبيت. ومقرها في Puiseux Pontoise, فرنسا.

  4. BRIGHTLOOP CONVERTERS

    فرنسا

    المؤسسة BRIGHTLOOP CONVERTERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات مكونات كهربائية والكترونية للسيارات, و معدات لصناعة الطيران. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AGILINK

    فرنسا

    شركة كابلات SIPD تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الأسلاك والكابلات والشرائط الكهربائية للتيار الضعيف والمعزولة والمغطاة بطبقة بي في سي أو بولي يوريثين أو بولي إيثيلين أو بوليستر أوFEP أو ETFE أو مركب بدون هالوجين ضعيف التدخين وC1 منذ عام 1923. مكتب الدراسات الخاص بنا يسمح لنا بمواكبة احتياجاتكم والخصائص التقنية الخاصة بكم. منتجاتنا تدخل في قطاعات نشاط مختلفة مثل الاتصالات والبتروكيماويات والسكك الحديدية والسيارات والبث الإعلامي ومجالات أخرى.