• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سلالم

النتائج لأجل

سلالم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LAYHER SAS

    فرنسا

    شركةLayher شركة رائدة على المستوى العالمي في مجال السقالات وهي شركة ألمانية تقوم بتصميم وبيع واستئجار السقالات من الصلب والألومنيوم. شركة Layher فرنسا لديها 10 وكلاء في جميع أنحاء المنطقة التي تسمح بالاستجابة إلى جميع الاحتياجات في مجال البناء والصناعة والطيرات وتنظيم الفعاليات… مخزوننا من المواد المتاحة للبيع يزيد عن 4000 طن ومساحة التخزين لدينا تتكون من 40000 طن تتوافق مع القوانين المعمول بها. بفضل مكتب دراسات مدمج مكون من خبراء، خدمات الهندسة لدينا تقدم الدعم التقني لمشاريعكم البسيطة أو المعقدة. شركة Layher أنشأت فرع Layher للتدريب ليقدم تدريبات عن الأنشطة المتعلقة بالمهن المعترف بها من قبل النقابات الفرنسية للسقالات وهيئات المكافحة. مجموعة Layher متواجدة في الخمس قارات مع 36 فرع يمكنهم تدبير جميع احتياجاتكم.

  2. LUSITANE

    فرنسا

    المؤسسة LUSITANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس واجهات مباني. كما تعمل في قطاعات سلالم حجرية, صينية دوش حجر طبيعي, سلالم حجرية, عامود, و ظهر أكمام. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  3. AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS

    فرنسا

    المؤسسة AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. ISATHY FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة ISATHY FINANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم معدنية. كما تعمل في قطاعات تصنيع هياكل معدنية للأشغال العامة, معدن, مختبرات نجارة, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  5. CLARET ESCALIER MENUISERIE AGENCEMENT DECORATION

    فرنسا

    المؤسسة CLARET ESCALIER MENUISERIE AGENCEMENT DECORATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, أسوار وبوابات, مصاريع, نوافذ, سلالم وأعمدة درابزون, أسوار وبوابات, مصاريع, و نوافذ. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MORO ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة MORO ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, سلالم وأعمدة درابزون, نجارة وهياكل، أشغال, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Andilly, فرنسا.

  2. ENTREPRISE VIGIER SA

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE VIGIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, أبواب منزلية, مصاريع, سلالم وأعمدة درابزون, أبواب منزلية, و مصاريع. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  3. ASCENSEURS MITSUBISHI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ASCENSEURS MITSUBISHI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. I.R.E.A

    فرنسا

    المؤسسة I.R.E.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  5. ASCENSEUR TECHNOLOGIE SERRURERIE

    فرنسا

    المؤسسة ASCENSEUR TECHNOLOGIE SERRURERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  1. ASCENSEURS SOULIER

    فرنسا

  2. FRANCEPIERRE PARIS

    فرنسا

    حجر Dordogneدوردوني - حجر Périgordبيريجورد - حجرBourgogne بورجوندي. الحجر الجيري الطبيعي Dordogne للرصف، السلالم، حجر الرصيف، الحصى، الكاليد، التوميت، الواجهة، الصفائح، الطلاأت، العتبة ، الدعامات، الواجهات الخارجية، الأعمدة ، المواقد ... حجر دوردوني ، الحجر الطبيعي الحقيقي B1 و B2 ( حجر Périgord) للأرضيات Montagnac d'Auberoche الداخلية والخارجية لإعادة اكتشاف الفروق الدقيقة وأزهار الماضي في العمارة الفرنسية. حجر Montagnac d'Auberoche الأصلي يقاوم الصقيع. مثل عداد الألوان، الأحجار الطبيعية ذات الظلال الدقيقة، الرائعة، المكثفة والمتواصلة. البيج الفاتح، البيج الداكن، الفانيليا، الكستناء، الكابتشينو، الحجر الرملي، الخلد، الأرض الظل، البني، البندق، البرونز، البني، الأزرق، الرمادي، الرماد، Bayadèreبيادير. محجر Montagnac d'Auberoche. محجر على الهواء الطلق على وديعة Limeyrat لِيميرات أعلى و أفضل نسبة «جودة/سعر» للأحجار الطبيعية في فرنسا، أحجار دوردوني الصلبة لأجمل الأرضيات القديمة، الحجر الطبيعي في فرنسا. الحجر الطبيعي الفرنسي. تعالوا واكتشفوا جميع نماذجنا من الإبداعات وإعادة إصدارها في الحجر الطبيعي من محاجرنا ومصانعنا الفرنسية.