• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ساعات صناعية

النتائج لأجل

ساعات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. PATRICK

    فرنسا

    المؤسسة PATRICK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كريستالات ساعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NEGOFILTRES

    فرنسا

    شركة Négofiltresفلتر صناعي حسب المقاس. شركة Négofiltres هي شركة فرنسية مقرها في منطقة سين ومارن متخصصة في تصنيع وتجارة الفلاتر الصناعية حسب المقاس. مدير الشركة السيد دافو اكتسب خبرته على مدار 22 عاماً في القطاع الصناعي العالمي وعرف كيف يشكل روابط ذات مميزات مع شركاء فرنسيين ومقاولين عالميين. شركة Négofiltres تقوم بتصنيع جميع أنواع الفلاتر لأسواق الصناعة والمعمار والتشييد وكذلك لصناعات الدواء والجراحة التجميلية. لا تترددوا في الاتصال بالشركة لتحصلوا على إجابة في أقل من 48 ساعة وأسعار في غاية التنافسية وتسليم في جميع أنحاء أوروبا. مخزون كبير من الفلاتر الصناعية والوسائط المرشحة في مصنعنا في مدينة فونتينبلو. قائمة بمنتجاتنا : فلاتر وخراطيش وخردة معدنية ؛ غربال وشبكات ووسائط مرشِحة غير قابلة للصدأ ؛ فلاتر ورقية وصناعية.

  3. TUBEXACT

    فرنسا

    TUBEXACT, شركة توبْزاكت، مقرها على ساعة واحدة من باريس، متخصصة في تصنيع وتصدير أنابيب عالية الدقة بالتمديد على البارد . مجموعتُنا مُتكونة من 10 فئات من المنتجات المعدنِية والمسبُوكة المُمددة. أنابيبنا مُوجهة لمختلف الصناعات مثل السيارات، التنظيم و الضبط، وصلات، القياسات و التحلِيل… شركة توبْزاكت، خصوصياتنا تسمح لنا بتقدِيم أنابيب تيجانِية أو بأطوال مستقيمة حديدية أوغير الحديدية متوافقة مع خبرتِنا في مجال القطع، والتقويس، أنابيب ذو أطوال تصل إلى 6 أمتار مهما كانت نوعية المعدن المطلوبة. ). طريقة تمديد الأنابيب الدقِيقة توفر مجموعة مخصصة من سمك خارجي يتراوح من 20 إلى40 ملم وجدار من 05 إلى3 ملم مع إمكانية تغيير حالة المعدن(المبرد، الملدّن / المصلّد). كما تنتج كذلك شركة توبْزاكت، منتجات نصف منتهية بكميات صغيرة أو متوسطة من النحاس والنحاس الأصفر و من الألومنيوم، الخ.

  4. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

المؤسسة

النتائج لأجل

ساعات صناعية

عدد النتائج

4 شركة