• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رمّالة

النتائج لأجل

رمّالة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. GAMECA

    فرنسا

    المؤسسة GAMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات عصْر, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. FOLLEAS MARC

    فرنسا

    المؤسسة FOLLEAS MARC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الفولاذ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, نِحاسة, عمل لوح خاص, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  3. STE DIONYSIENNE DE SABLAGE ET D'EMAILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة STE DIONYSIENNE DE SABLAGE ET D'EMAILLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سفع بالرمل، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات كبائن صنفرة بالرمل, مدافع كريّات (ترميل)sablage), صنفرة بالرمال, و تنظيف المعادن بالرمل. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  4. BRUNISSAGE M S G P

    فرنسا

    المؤسسة BRUNISSAGE M S G P, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات فولاذ كرومي, فولاذ كرومي, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. CEMEX GRANULATS

    فرنسا

    المؤسسة CEMEX GRANULATS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Rungis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. A2C MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة A2C MATERIAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في St Sauveur Les Bray, فرنسا.

  2. SABLIERES DE MEAUX

    فرنسا

    المؤسسة SABLIERES DE MEAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  3. SABLIERES CAPOULADE

    فرنسا

    المؤسسة SABLIERES CAPOULADE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رمال وحصى. ومقرها في Isles Les Meldeuses, فرنسا.

  4. CARRIERES ET MATERIAUX DE JOUY LE CHATEL

    فرنسا

  5. LES CARRIERES D'ISLES LES VILLENOY

    فرنسا

  1. SABLIERE DE PORT MONTAIN

    فرنسا

  2. YPREMA

    فرنسا

  1. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.