• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خزانة

النتائج لأجل

خزانة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS

    فرنسا

    المؤسسة EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين مواد خطرة. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان, كابينة مقاومة للحريق, و معدات أمان مهنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  2. PNR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PNR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بخاخات صناعية لمعالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لغسيل السيارة, غسيل الخزّانات, غسل الشاحنات ذات الصهاريج, و رؤوس غسيل. ومقرها في Marne La Vallée, فرنسا.

  3. SOCIETE DES COFFRES FORTS SOLON

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES COFFRES FORTS SOLON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق سميكة بمفتاح إلكتروني. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان, خزانات مصفحة, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ONITY

    فرنسا

    المؤسسة ONITY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات خزانات مصفحة, و أغراض ومعدات وأنظمة أمن. ومقرها في Neuilly-Plaisance, فرنسا.

  5. CHAPSOL - BÉTON PRÉFABRIQUÉ D'OUVRAGE

    فرنسا

    المؤسسة CHAPSOL - BÉTON PRÉFABRIQUÉ D'OUVRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات خزّانات من الباطون, و صناعة الخرسانة سابقة التجهيز. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GLGSTYLE

    فرنسا

    المؤسسة GLGSTYLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة. كما تعمل في قطاعات دروس لتعليم القص والخياطة وصناعة الملابس الجاهزة, و خزانات ملابس حسب المقاس. ومقرها في Mauregard, فرنسا.

  2. METART

    فرنسا

    المؤسسة METART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات خزانات مبردة للمحال والمقاصف والمطاعم. ومقرها في Genevilliers, فرنسا.

  3. KINGSPAN ENVIRONMENTAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KINGSPAN ENVIRONMENTAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات معالجة المياه المستعملة, ألواح للحرارة الشمسية, و خزانات للمنتجات البترولية السائلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BFP CINDAR

    فرنسا

    BFP CINDAR : معالجة بليكسيجلاس وألتوجلاس وسيتاكريل والزجاج والأكريليك و pmma لتصنيع الأجزاء التقنية والخزانات الجافة وفتحات أحواض السمك المستوية أو المنحنية. معرفة فنية منذ عام 1954، تسمح لنا أعمالنا بتصنيع كل الأجزاء التقنية حسب الطلب نوع مقلّد لإناء. تصنيع الأجزاء التقنية من بليكسيجلاس للصناعة والبناء وللأحداث والتزيين والأثاث والمتاحف والمعامل.

  5. LABBE

    فرنسا

    شركة لاب للغلايات الصناعية المتخصصة في تصميم وصناعة أجهزة التبخير (خزانات، المفاعلات، أوعية التبادل الحراري، الاسطوانات) من الفولاز المقاوم للصدأ، وسبائك النيكل. إن عنصر البيريليوم المتكامل ينتج من عمليات حسابية، وخطط إنشاء، وملفات تقنية. تقوم شركة لاب وفقًا للمقاييس بابتكار وتصنيع أجهزة التبادل الحراري الاسطوانية الذاتية بناءً على دراسات ميكانيكية، فى جميع مراحل التصنيع