• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات أمن

النتائج لأجل

خدمات أمن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CORAK

    فرنسا

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  2. H2C PREVENTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة H2C PREVENTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات عدة أمان, آلات ميكانيكية دوارة, و عدة أمان. ومقرها في Le Mesnil Saint Denis, فرنسا.

  3. TECHNI ALARME

    فرنسا

    المؤسسة TECHNI ALARME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات كاميرات مراقبة فيديو, التحكم في الدخول, و أجهزة انذار واختراق. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  4. ATTENDANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة ATTENDANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات محرر برامج الحماية. ومقرها في Avon, فرنسا.

  5. NEDAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NEDAP FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IEP TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة IEP TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, تجهيزات لكشف الحرائق, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, و iمعدات لاكتشاف المواد المتفجرة. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. AFIMÈS SA

    فرنسا

    المؤسسة AFIMÈS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  3. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا