• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خبرة تقنية

النتائج لأجل

خبرة تقنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  3. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

المؤسسة

النتائج لأجل

خبرة تقنية

عدد النتائج

3 شركة

القطاع