• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خبراء الشركات

النتائج لأجل

خبراء الشركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

  2. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. PARFUMS COLLECTION PRIVÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف ابتكار عطور العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي، فرصة فريدة لشركتك! تقدم خدمة تصنيع العطور ذات العلامة البيضاء حلاً مخصصًا لأولئك الذين يرغبون في تطوير خط العطور الخاص بهم. سواء كنت شركة مستحضرات تجميل، بائع تجزئة، رائد أعمال متحمسًا لصناعة منتجات التجميل، فنحن هنا لدعمك في إنجاز مشروعك. تصنيع فرنسي عالي الجودة: يقع مركز تصنيع العطور الخاص بنا في فرنسا، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخبرته في صناعة العطور. علامة بيضاء للتخصيص الكامل: نوفر لكم إمكانية تسويق مجموعة العطور الخاصة بك، باستخدام خبرتنا و درايتنا. مجموعة واسعة من العطور: يقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية إلى الأوتار الخشبية والروائح الفاكهية والحارة. مرافقة شخصية: فريقنا المتكون من الخبراء في صناعة العطور مُستعد لمرافقتك طوال عملية الإنشاء. التصنيع بكميات صغيرة وكبيرة: سواء كنت شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة ، لدينا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك. اجعل علامتك التجارية رمزًا للأناقة والجودة من خلال ابتكار العطور ذات العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي!

  4. LAYHER SAS

    فرنسا

    شركةLayher شركة رائدة على المستوى العالمي في مجال السقالات وهي شركة ألمانية تقوم بتصميم وبيع واستئجار السقالات من الصلب والألومنيوم. شركة Layher فرنسا لديها 10 وكلاء في جميع أنحاء المنطقة التي تسمح بالاستجابة إلى جميع الاحتياجات في مجال البناء والصناعة والطيرات وتنظيم الفعاليات… مخزوننا من المواد المتاحة للبيع يزيد عن 4000 طن ومساحة التخزين لدينا تتكون من 40000 طن تتوافق مع القوانين المعمول بها. بفضل مكتب دراسات مدمج مكون من خبراء، خدمات الهندسة لدينا تقدم الدعم التقني لمشاريعكم البسيطة أو المعقدة. شركة Layher أنشأت فرع Layher للتدريب ليقدم تدريبات عن الأنشطة المتعلقة بالمهن المعترف بها من قبل النقابات الفرنسية للسقالات وهيئات المكافحة. مجموعة Layher متواجدة في الخمس قارات مع 36 فرع يمكنهم تدبير جميع احتياجاتكم.