• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خام

النتائج لأجل

خام

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CAP CHANVRE COOPERATIVE

    فرنسا

    المؤسسة CAP CHANVRE COOPERATIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات قنب, قنب - نبات, و قِنَب خام. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ARCELORMITTAL

    فرنسا

    المؤسسة ARCELORMITTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ خام, فولاذ خام, و موردي صلب. ومقرها في La Plaine Saint-Denis, فرنسا.

  4. PCM SAS

    فرنسا

    المؤسسة PCM SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخّات للسوائل اللزجة, مضخات للصناعة الغذائية, و مضخات بترول خام. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  5. DAITO KASEI EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة DAITO KASEI EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مواد خام لمستحضرات التجميل, و إمدادات للعطور ومستحضرات التجميل. ومقرها في Taverny, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARDIS PARIS

    فرنسا

    المؤسسة ARDIS PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات عبوات زجاجية, تغليف, عطور, تغليف ألومنيوم للمواد الخام العطرية ومصانع العطور, و عبوات زجاجية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. DERAIN BIOTECH EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة DERAIN BIOTECH EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات رياضة، غذاء, مكمّلات غذائية, مكونات, رياضة، غذاء, و المواد الخام. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MULTICAM SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة MULTICAM SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسجيل رقمي، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تسجيل فيديو, تسجيل الفيلم الخام على شريط فيديو, و تأجير وبيع أنظمة المؤتمرات بالفيديو. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. CBS

    فرنسا

    المؤسسة CBS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. ومقرها في Choisi Le Roi, فرنسا.

  5. HOWMET SAS

    فرنسا

    المؤسسة HOWMET SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ خام. كما تعمل في قطاعات فولاذ, سباكة الفولاذ, فولاذ, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  1. TRAITEMENT THERMIQUE SURFACE ESSONNE

    فرنسا

  2. DESPABOIS

    فرنسا

  1. SARL PHELIN MULTI SERVICES

    فرنسا

    شركة SARL PHELIN MULTI-SERVICES للخدمات المتعددة تضع نفسها في قطاعات أنشطة مختلفة. نحن منتجو خشب التِك ونقوم ببيعه خام (عمره 27 سنة تقريباً) لجميع أغراض تصنيع الأثاث ولوحات تحكم السيارات الفاخرة والطيران... لدينا 3600 هكتار من خشب التِك تحت تصرفنا ونبيعه في جميع أنحاء العالم. كما أننا أيضاً نقوم بانتاج وزراعة الجنزبيل وزبدة الشيا عالية الجودة. نعمل مع معامل مستحضرات التجميل وتجار الجملة والتجزئة، إلخ... في أوروبا وجميع أنحاء العالم. جميع منتجاتنا يتم تصنيعها في مصانعنا في غرب ساحل العاج. برجاء ارسال رسالة الكترونية للطلبات.

  2. LE MANTINDJAN

    فرنسا

    LE MANTINDJAN . مانْتيجانْ هي شركة فرنسيةنحن مجموعة تجار جُملة وموردين لزبدة الشيا، زبدة الكاكاو، زيت النخيل ونبيذ النخيل ( Sodabسودابي) وزيت الفول السوداني . جميع منتجاتنا ذات نوعية و جودة عضوية عالية ومصنوعة يدويا ; وهي منتجات خام وعضوية. منتجاتنا المتنوعة مُوجهة للعملاء المحترفين الذين يمكننا أن نتعامل معهم ببيع كميات كبيرة لهم.: أقل كمية 50 كجم . لكن يمكننا توريد ما يصل إلى طن أو أكثر . الأسعار تتكيف وتتناقص وفقًا للكمية، فِرقنا المحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في غضون 24 ساعة. نحن حريصون على إرضاء أفضل لعُملائنا الحاليين وكذلك إرضاء عملائنا في المستقبل من أجل ضمان شراكة دائمة بمرور الوقت. نشير أننا لسنا مشترين للمواد الخام ، نحن تجار جملة وموردون فقط.

  3. YVONA K

    فرنسا

    طموح Yvona Karouni يونا كاروني هو تقديم علامة تجارية متخصصة على الطراز الفرنسي في جميع أنحاء العالم من خلال احترام نبل العطور، تصميم الزجاجات والأغلفة، التفرد والحصرية في ابتكار المفهوم، كل ذلك مع الحفاظ على تقليد الأزياء الفرنسية. صناعة العطور: هذه هي الطريقة التي يقدم بها المصمم عطورًا مصممة خصيصًا مصنوعة من مواد خام عالية الجودة في قلب مدينة Grasseجراس. لا تترددوا في الاتصال بنا !