• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حمامات

النتائج لأجل

حمامات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LES ROBINETS PRESTO

    فرنسا

    المؤسسة LES ROBINETS PRESTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, تركيبات صحية, صحية، أدوات, تركيبات صحية, حنفية, و حمامات. ومقرها في Montrouge Cedex, فرنسا.

  2. BRIULUNG BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة BRIULUNG BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات غرف حمام. كما تعمل في قطاعات حمامات. ومقرها في Montlhéry, فرنسا.

  3. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.

  4. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  5. DECOTEC

    فرنسا

    شركة DECOTEC تقوم بتصميم وتصنيع اكسسوارات وأثاث للحمامات مع احترام الاحتياجات الجمالية والابتكارية والجودة. مقرها الصناعي في مدينة توفي في منطقة سارت في فرنسا وتخدم هذه الاحتياجات الثلاثة. يمتد مقر شركة DECOTEC على مساحة تبلغ 3000 متر مربع وهي تدمج كل من المعارف الصناعية المناسبة اللازمة للانتاج : النجارة والتشطيق للطلاءات ومواد التغطية والتركيب والكمبوزيت لتصميمات النوافير والأغراض المعدنية واللوجستيات. هذه الخبرة الصناعية المعروفة سمحت له بالحصول على شارة Entreprise du Patrimoine Vivant لعام 2010 والتي تقدمها وزارة الصناعة الفرنسية. شركة DECOTEC نوع فريد من الهوية القوية التي ترتكز على المقاييس الجمالية العصرية. شركة DECOTEC تقوم بتصميم نماذج للحمامات لعالم مترف ومتمدن ومسافر وهي دائماً في خدمة المنفعة. جمال الشكل والأناقة النقية وترف التركيبات الراقية، مجموعات عام 2016 تثير الإعجاب بجرأتها المبتكرة وتألقها.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ASDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ASDESIGN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, تجديد للحمامات, مكاتب تصميم داخلي وأثاث, و إعادة هيكلة الشقق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALEX SMN BT

    فرنسا

    المؤسسة ALEX SMN BT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, بناء المباني, تجديد للحمامات, إصلاح وتجديد عقارات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SLY EXCELLENCE+

    فرنسا

    المؤسسة SLY EXCELLENCE+, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع كبائن دوش. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, مرآه للحمامات, و مطبخ حديث. ومقرها في Athis Mons, فرنسا.

  4. ALLIA

    فرنسا

    المؤسسة ALLIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبائن دوش. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, صناعة الصمامات, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, نظارات للحمام, و غسالات الأيدي. ومقرها في Avon, فرنسا.

  5. AXELUX

    فرنسا

    المؤسسة AXELUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات بياضات حمام اسفنجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PIERRE SOLIDE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE SOLIDE DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. كما تعمل في قطاعات صفائح اكريليكيّة, أحجار صناعية, مواد مركبة مع راتنج, و بيع بالجملة لكماليات الحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CALISCO

    فرنسا

    المؤسسة CALISCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات مستحضرات صحية لحمام الأطفال, فرشاة أسنان الكترونية, مستحضرات صحية لحمام الأطفال, منتجات أطفال صغار, و معاجين أسنان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ARMAN

    فرنسا

    المؤسسة ARMAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق تواليت. كما تعمل في قطاعات ورق حمام بدون أنبوب, مجفف للأيدي من الورق, ملفاف من ورق للمحارم باستعمال واحد, و آلات توزيع ورق المراحيض. ومقرها في Saint Soupplets, فرنسا.

  2. BAINSNEO

    فرنسا

    المؤسسة BAINSNEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات خلاط الدش, أثاث بالجملة للحمّامات, و كماليات الحمامات. ومقرها في Vitry-Sur-Seine (94400), فرنسا.

  3. LABORATOIRES FILORGA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES FILORGA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LA CENTRALE DU VERRE

    فرنسا

    المؤسسة LA CENTRALE DU VERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات زجاجية مضاعفة. كما تعمل في قطاعات زجاج مزدوج, و مرآه للحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. NJD COSMETICS

    فرنسا

    المؤسسة NJD COSMETICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. PARFUMS REMY MARQUIS

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMS REMY MARQUIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. BIAFRA INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة BIAFRA INDUSTRIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  8. COTELLE

    فرنسا

    المؤسسة COTELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

  1. SANTOR

    فرنسا

    المؤسسة SANTOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Sarcelles Cedex, فرنسا.

  2. TRADITIONS ET PARFUMS

    فرنسا

  3. GARANT

    فرنسا

  4. GM DIFFUSION

    فرنسا

  5. FRAGRANCE CONTACT

    فرنسا

  6. FRANCK PROVOST COIFFURE

    فرنسا

  7. LES LABORATOIRES B.PRINCE

    فرنسا

  8. COTE BLANC

    فرنسا

  9. PROCTER & GAMBLE HOLDING FRANCE

    فرنسا

  10. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.