• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حليَات

النتائج لأجل

حليَات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في Skoleom، حيث تجتمع الأناقة مع الابتكار في مزيج من الأناقة والعملية. اكتشف عالمنا من المنتجات والخدمات المصممة لتلبية احتياجاتك، سواء كنت من محبي الموضة، أو مسافرًا يبحث عن المغامرة، أو منشئ محتوى شغوفًا. انغمس في عالم SkoleToon's، خط ملابسنا الذي يجسد الأناقة والحداثة. بفضل التصميمات الفريدة والملاءمة التي لا تشوبها شائبة، تتيح لك SkoleToon التعبير عن أسلوبك بثقة وأصالة. انضم إلينا واحتضن أسلوب النجوم مع The25x، علامتنا التجارية الشهيرة التي تحدد الاتجاهات وتعيد تعريف الموضة. بالنسبة للمستكشفين في القلب، فإن Skoleom Travel هو حليفك لقضاء عطلات لا تُنسى. كن مستوحى من وجهاتنا الغريبة وعروضنا الحصرية خلال SeContent يوم الجمعة. سواء كنت في إجازة منفردة أو مغامرة عائلية أو إجازة رومانسية، تعدك Skoleom Travel بتجارب أصيلة ومثرية. بالنسبة لمنشئي المحتوى ذوي الرؤية، فإن Monetizer Studio هو حليفك في تحويل أعمالك إلى فرص مربحة. من خلال منصتنا المبتكرة، قم بعمل Skoleomise على المحتوى الخاص بك من خلال دمج العديد من المنتجات وتقديم تجربة تسوق غامرة وجذابة لمجتمعك. اكتشف طرقًا جديدة لاستثمار إبداعك وبناء تأثيرك باستخدام Monetizer Studio. للمحترفين والشركاء

  2. CLARY SCOTT PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLARY SCOTT PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, حلي للملابس, و أشغال يدوية. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  3. JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الانسان الآلي, قمصان رياضة, هدايا دعائية للشركات, فناجين لهواة الجمع, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, مجوهرات, الانسان الآلي, و طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AZZANO

    فرنسا

    المؤسسة AZZANO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و مجهوهرات - انتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. HAY GOLD

    فرنسا

    المؤسسة HAY GOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات صناعة الحلي, و تجارة المعادن النفيسة. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EXPERT EN CHIMIE MONETAIRE

    فرنسا

    المؤسسة EXPERT EN CHIMIE MONETAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مال، استشارات. كما تعمل في قطاعات ماكينات لمعالجة النقود والقيم النقدية, تمويل, و حل مبدع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FASTMAG

    فرنسا

    المؤسسة FASTMAG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات حل للتجارة على الإنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. WWW.TAMHANGERS.COM

    فرنسا

    المؤسسة WWW.TAMHANGERS.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثياب، لوازم. كما تعمل في قطاعات علاقات ثياب, حلي للملابس, علاقات ثياب, و مواد معاد تدويرها. ومقرها في Freneuse, فرنسا.

  4. SECUSERVE

    فرنسا

    المؤسسة SECUSERVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فائدية و حماية من الفيروسات. كما تعمل في قطاعات برنامج مضاد للتجسس, ملقم مراسلات إلكترونية وبريد إلكتروني, السلامة المعلوماتية, و حل لفرز المراسلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MAXEVAN DIFFUSION SARL

    فرنسا

    المؤسسة MAXEVAN DIFFUSION SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات ابتكار المجوهرات. ومقرها في Chessy, فرنسا.

  1. LINEA GLAM FRANCE

    فرنسا

    شركة LINEA GLAM FRANCE متخصصة في تصميم وتطوير وانتاج العبوات المبدئية لصناعة مستحضرات التجميل والعناية بالجلد والمكياج. وبفضل تنوع منتجاتنا القياسية وحلولنا حسب المقاس والتي يتم تصميمها من خلال تعاون وثيق بين مهندسي التغليف للعملاء، أصبحنا قادرين على تقديم تشكيلة متنوعة من المنتجات. ومن جهة المسئولية تجاه البيئة، نحن نساهم في جهود الحد من استخدام مواد التغليف حيث نقدم منتجات قابلة لإعادة التعبئة. نحن نعي تماماً أهمية الحفاظ على الكنوز التي تقدمها لنا الطبيعة، لذا نستثمر أكثر في البحث والتطوير للحصول على منتجات ذات تأثير أخف على البيئة. مؤسستنا تسمح لنا بتبني استراتيجيات مختلفة عند تطوير مشروع ليتناسب مع متطلبات العملاء. نقاط القوة لدينا هي ضمان ايجاد أفضل حل لاحتياجات التغليف لدى العملاء.

  2. CRISTAL BENITO

    فرنسا

    CRISTAL BENITO، حرفي للبلور منذ عام 1952، يضع معرفته الفنية كمقطِّع للبلور في خدمة أفكاركم. CRISTAL BENITO، صانع قطع فريدة من البلور، ينفّذ أغراض فنية من البلور، وقطع راقية حسب المقاس. يضم الكتالوج الخاص بنا كؤوس للكافيار، أواني زهور، صناديق مزخرفة للحليّ، أوعية، كؤوس على شكل بيض بنمط Fabergé، كؤوس للمشروبات الروحية، زجاجات، قوارير، حلي جدارية بنمط فن التزيين … تقدم CRISTAL BENITO إبداعات لفن المائدة أو للتزيين الداخلي. نعمل بتعاون وثيق مع عدة مبدعين ومصممين ومزيِّنين حول العالم، مثل Bergdorf Goodman، Alberto Pinto، Pierre-Yves Rochon، Oger International، Harrods، عطور Caron، قصر الإليزيه، سفارة الولايات المتحدة بباريس ... لتقديم قطع بالنمط الكلاسيكي أو بالنمط المعاصر. CRISTAL BENITO شركة تراث حي، تضمن لكم عملا متميّزا وفريدا للحصول على بلور حسب المقاس بالغ الأناقة.

  1. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.

  2. THERADIAG

    فرنسا

    لدى Theradiag أكثر من 25 عاما من الخبرة في تطوير وإنتاج وتسويق اختبارات التشخيص الأنبوبية والنظم الآلية المرتبطة بها، وتقدم لكم مجموعة شاملة في مجال المناعة الذاتية. مع مجموعة من المتفاعِلات FIDIS والحل الآلي THERALIS نوفّر لمختبرك الإنتاجية والكفاءة والسلامة. بفضل المجموعة الواسعة LISA TRACKER تعزز Theradiag موقعها كشركة مبتكرة ورائدة في مجال تطوير وتسويق اختبارات theranostics التي تعبر حلاً لمتابعة المرضى الذين عولجوا بالعلاج الحيوي في ما يتعلق بالأمراض الالتهابية والأورام.