• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حلويات

النتائج لأجل

حلويات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CBDIS GREENEO

    فرنسا

    المؤسسة CBDIS GREENEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, زيوت بيولوجية, زيوت, زيوت نباتية, و حلوى. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. L FORMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    النماذج L: نصنع قوالب سيليكون عالية الجودة لمختلف الاستخدامات المهنية، الصناعية و الإبداعية. تشمل تخصصاتنا: الشوكولاتة : تسمح قوالبنا بصنع الشوكولاتة بأشكال دقيقة وتفاصيل حساسة، مما يجعلها مِثالية لحرفيي الشوكولاتة الراغبين في إثارة إعجاب عملائهم أو تطوير إبداعهم. المعجنات: بالنسبة لطهاة المعجنات، توفر قوالبنا إمكانية إنشاء إبداعات جمالية ومبتكرة، سواء للكعك، البسكويت، الحشوات أو التزيين. الشموع: نقوم بتصنيع قوالب الشموع، بالإضافة إلى الإنتاج الكامل للشموع بالشمع الطبيعي، بدون البارافين، المخصب بالزيوت الأساسية والأصباغ الطبيعية. عناصر الديكور المخصصة: للمناسبات أو الاحتياجات الخاصة، نقوم بإنشاء قوالب للديكورات الفريدة، بما في ذلك التصميمات أو الشعارات أو الأشكال الخاصة بك. تسمح لك قطاعات البسكويت المصنوعة خصيصًا لدينا بقطع أشكال دقيقة ومتنوعة، وهي مثالية للمعجنات والطهي الإبداعي. سوف تكمل تمامًا استخدام قوالب السيليكون الخاصة بك لاستعادة شكلها.

  3. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  4. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  5. KTRACO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 20 عامًا، تخصصت شركة في قطاع الفواكه والخضروات، الطازجة والمجففة سواءً مع المنتجين أوالموزعين. تضع الشركة نفسها ضمن المحترفين في هذا المجال، سواءًا لمعرفة مختلف المنتجات الزراعية، وفرتها مع ضمان جودتها. تقدم الفواكه والخضروات الطازجة وذات الجودة فقط. هذه هي الطريقة التي تقدم بها KTRACO المنتجات المتوفرة المعروضة يوميا و المتاحة على منصة المبيعات عبر الإنترنت. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  2. PARADIS DES EPICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PARADIS DES EPICES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بهارات. كما تعمل في قطاعات مكونات خبيز, أغذية - استيراد/تصدير, فانيليا, و روائح طبيعية لصناعة الحلوى. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BAISERS SUCRES

    فرنسا

    المؤسسة BAISERS SUCRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (معجنات). كما تعمل في قطاعات مراقبة جودة المنتجات الغذائية, و حلويات طازجة مجمدة. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  4. GOLDEN DELICES

    فرنسا

    المؤسسة GOLDEN DELICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حلوى بالشوكولا. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  5. SIMILAE

    فرنسا

    المؤسسة SIMILAE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاحن. كما تعمل في قطاعات طحين من نوع خاص, أغذية خالية من الجلوتون, بيتزا طحينيّة, و دقيق لصناعة الحلوى. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  1. BONGRAIN EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة BONGRAIN EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات حلوى بالشوكولا, أجبان, حلوى بالشوكولا, و أجبان. ومقرها في Viroflay, فرنسا.

  2. CONFISERIE GUMUCHE

    فرنسا

    المؤسسة CONFISERIE GUMUCHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, و كاكاو وشوكولا. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  1. ANDRE MOUILLERON

    فرنسا

  2. LES VIOLETTES CONFISERIE

    فرنسا

  3. LE CHOCOLAT CHAUDUN

    فرنسا

  4. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!

  5. ARÔMES & SAVEURS

    فرنسا

    روائح وطعوم تم ابتكارها وتصنيعها في فرنسا من روائح عالية الجودة للصناعات : روائح حسب المقاس وروائح طبيعية وحاصلة على شهادات عضوية ومتوافقة عضوياً. سواء كانت طبيعية أو عضوية أو ملونة، بودرة أو سائلة، روائح وطعوم يتم تصنيعها حسب الطلب. نحن نتوافق مع جميع التخصصات سواء كان مشروع في المجال الغذائي أو مستحضرات التجميل وأيضاً لتطبيقات السجائر الالكترونية. نقوم باختيار المواد الأولية بأكبر عناية لتصنيع الروائح ذات الجودة. نحن نضع تحت تصرفكم معارف تقنية وطريقة مبتكرة لتلبية احتياجاتكم وتمييزكم عن منافسيكم. نقوم بتصنيع تطبيقات عديدة : المشروبات بكحول أو بدون والمشروبات الساخنة والحلوى والسكاكر والشيكولاتة والحلوى المثلجة والعديد من الأشياء الأخرى أيضاً! روائح وطعوم تسمعكم وتصاحبكم في مشروعاتكم !

  6. BIO PERFECT DE EGGLEY COMPANY IMPORT EXPORT

    فرنسا

    نحن مجموعة منتجي، مستوردون ومصدرون للفواكه والخضروات الاستوائية الطازجة والمجففة، المزروعة عضوياً بشكل طبيعي 100٪. تحويل الفواكه لأغذية مجمدة في فرنسا. التوزيع في دوريات قصيرة سواءًا على المستوى المحلي أوالدولي: من المزرعة مباشرة إلى المستهلكين، تعمل شركة BIO PERFECT بْيو بارفاكْتْ مباشرة مع المنتجين . بعض من ثمارنا نقوم بإنتاجها مباشرة على أراضينا. تتم زراعتها دون مبيدات وتُقطف و هي ناضجة، مما يسمح بالحفاظ على المزايا والمذاق الحقيقي للفاكهة. فواكهنا وخضرواتنا مصدرها من الزراعة الطبيعية والعضوية، حاصلة على تصنيف label BIO وهي معتمدة من قِبل ECOCERT France. نريد مشاركة مذاق الفاكهة الطازجة مع أكبر عدد ممكن من الأفراد. تشكيلتنا للفواكه والخضروات العضوية الدخيلة متنوعة جدا : الأناناس، البابايا، المانجو، الأفوكادو، البطاطا الحلوة والموز و غيرها, ... فواكه مجففة ومجمدة : أناناس و مانجو . BIO PERFECT متخصص في جودة الذوق . الحد الأدنى للطلب : 3000 كم لتجار الجملة ومنصة نقالة للموزعين الصغار .

  7. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.