• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حديد

النتائج لأجل

حديد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  2. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  3. ABEILLON

    فرنسا

    نحن ننشر منتجاتنا في العالم أجمع ونحقق ما يقرب من 65% من رقم أعمالنا من التصدير.شركة أبيون تتمتع بسمعة قوية وقد حصلت عليها بفضل البحث والتطوير اللذان سمحا بتصنيع منتجات تلائم احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك وبفضل خبرتها، تستطيع شركة أبيون تصنيع منتجات خاصة يتم تنفيذها طبقاً لخطط العملاء.

  4. PATRY

    فرنسا

    شركة Patry هي شركة متخصصة في طرق النقل الخاصة بالسكك الحديدية. أكثر ما يربو على 5000 مهني يستخدمون خبراتنا الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم. إننا نقوم بتوريد الحلول التي تتناسب وفق احتياجاتكم حسب الطلب، وردًا على المشاريع الخاصة بك. تقدم شركة Patry خدمة توريد القضبان وإكسسوارات التثبيت وتقوم بتصميم وتصنيع جميع أنواع المعدات التي تسير على السكك الحديدية. نحن نقدم مجموعة واسعة من القضبان والعجلات والعربات وعربات الجر الخاصة والقاطرات.

  5. POUGET

    فرنسا

    المؤسسة POUGET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات سكك حديدية. كما تعمل في قطاعات ملقمات سكك حديدية يدوية ومموطرة. ومقرها في Stains Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SADEF FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SADEF FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية مصفحة على البارد, و مقاطع إنشائية مصفحة على البارد. ومقرها في Nogent-Sur-Marne, فرنسا.

  2. AUBRY NTV

    فرنسا

    المؤسسة AUBRY NTV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, مقاطع إنشائية حديدية, مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, و مقاطع إنشائية حديدية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  3. GEISMAR

    فرنسا

    المؤسسة GEISMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات سكك حديدية. كما تعمل في قطاعات سكك حديدية، مد وصيانة, تجديد خطوط السكك الحديدية, سكك حديدية، مد وصيانة, بناء خطوط للسكك الحديدية, و عربات لتصليح الخطوط الكهربائية للسكك الحديدية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  4. L'UNION DES FORGERONS

    فرنسا

    المؤسسة L'UNION DES FORGERONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, دلفنة (ترقيق)، آلات ومنشآت, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, دلفنة (ترقيق)، آلات ومنشآت, و مضغطة طوّاية. ومقرها في Méréville, فرنسا.

  5. ATELIERS BATAILLARD

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS BATAILLARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد فنية, إنارة فنية, أشغال حديد فنية, أبواب, إنارة فنية, و درابزين. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  1. VOSSLOH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VOSSLOH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات سكك حديدية, و سكك حديدية. ومقرها في Rueil-Malmaison Cedex, فرنسا.

  2. BAUDRY ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة BAUDRY ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات مخالع. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  1. JACOB DOSATEC

    فرنسا

    المؤسسة JACOB DOSATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  2. LUMOX

    فرنسا

    المؤسسة LUMOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معدِلات. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب ومواسير حديدية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب ومواسير حديدية, و أنابيب مرنة من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  3. CINTRAGE ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  4. MÉTALLERIE FERRONNERIE CHARPENTE MÉTALLIQUE SALMON FRÈRES

    فرنسا

    المؤسسة MÉTALLERIE FERRONNERIE CHARPENTE MÉTALLIQUE SALMON FRÈRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد صناعية وبنائية, هيكل معدني, و أشغال حديد صناعية وبنائية. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  5. FRANCE CALFEUTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CALFEUTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات وحشوات مانعة للتسرب, أنابيب رئيسية معدنية, وصلات وحشوات مانعة للتسرب, أنابيب رئيسية معدنية, و عزل. ومقرها في Fourqueux, فرنسا.

  6. ETUDES CONCEPTIONS CHAUDRONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES CONCEPTIONS CHAUDRONNERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في La-Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  7. S.M.T.A

    فرنسا

    المؤسسة S.M.T.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشعات حديد صب. كما تعمل في قطاعات شبكة تدفئة من الصلب, أدوات صحية, و صحي. ومقرها في Le-Blanc-Mesnil, فرنسا.

  8. ABL INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ABL INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ مقاوم للصدأ, فولاذ مطرق, فولاذ مقاوم للصدأ, و فولاذ بصفائح. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  1. 2 R INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة 2 R INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تقطيع المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تقطيع المعادن غير الحديدية. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.

  2. WALTHER SARL

    فرنسا

    المؤسسة WALTHER SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع تركيب مواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات أنابيب خاصة بالهيدروليك. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  3. DAMPERE

    فرنسا

    المؤسسة DAMPERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح حديدية مثقوبة. كما تعمل في قطاعات صفائح مثقوبة على الطلب. ومقرها في Noisiel, فرنسا.

  4. C.E.J.N. FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة C.E.J.N. FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, لوازم تركيب صنابير, هواء مضغوط، نظم ومعدات, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, لوازم تركيب صنابير, مقرن سريع التركيب, و هواء مضغوط، نظم ومعدات. ومقرها في Courcouronnes Cedex, فرنسا.

  5. JACOB CINTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة JACOB CINTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, تقويس الأنابيب المعدنية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  6. ATELIER DE METALLERIE DEU ET FORGENEUF

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DE METALLERIE DEU ET FORGENEUF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نوافذ, شرفات معدة مسبقاً, و أبواب. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS BOUQUILLON

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS BOUQUILLON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. FRANCE VERANDA

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE VERANDA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, واجهات ألومنيوم, بوّابات, و دكاكين حدادة. ومقرها في Voulangis, فرنسا.

  9. LES MAISONS RENOBAT

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS RENOBAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, مبنى, و انشاءات مدنية. ومقرها في Linas, فرنسا.

  10. AFD MENUISERIE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة AFD MENUISERIE PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نجارة, و بيرجولا. ومقرها في Courtry, فرنسا.