• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جمعية

النتائج لأجل

جمعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الانسان الآلي, قمصان رياضة, هدايا دعائية للشركات, فناجين لهواة الجمع, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, مجوهرات, الانسان الآلي, و طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HOMONOIA PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HOMONOIA PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للأقمشة, صناعة النسيج, حقائب على شكل موز, و قبعات صغيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SARP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SARP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخلفات كيميائية، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تجهيزات معالجة النفايات الخاصة والسامة و الضارة, إزالة التلوّث من المياه السطحية الداخلية, نظام تنقية هواء, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Limay, فرنسا.

  4. T.P.F

    فرنسا

    المؤسسة T.P.F, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جرافة ميكانيكية للردم. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  5. CONTINENTAL F.R .I .P

    فرنسا

    المؤسسة CONTINENTAL F.R .I .P, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. S.A ERGER

    فرنسا

    المؤسسة S.A ERGER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Bernes Sur Oise, فرنسا.

  2. GRAHAM PACKAGING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GRAHAM PACKAGING FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  3. FONDATION JEAN DAUSSET

    فرنسا

    المؤسسة FONDATION JEAN DAUSSET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات منظمات علمية, و منظمات علمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. IRDC PARIS

    فرنسا

    المؤسسة IRDC PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. THALES SYSTEMES AEROPORTES SA

    فرنسا

    المؤسسة THALES SYSTEMES AEROPORTES SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات عسكرية. كما تعمل في قطاعات جمعيات دفاع عن البيئة, و جمعيات دفاع عن البيئة. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  1. COMITÉ NORD PLANTS DE POMMES DE TERRE

    فرنسا

    المؤسسة COMITÉ NORD PLANTS DE POMMES DE TERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. REVIVAL

    فرنسا

    المؤسسة REVIVAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. YPREMA

    فرنسا

  2. GRIFFE INDUSTRIE

    فرنسا

  3. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  4. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في Skoleom، حيث تجتمع الأناقة مع الابتكار في مزيج من الأناقة والعملية. اكتشف عالمنا من المنتجات والخدمات المصممة لتلبية احتياجاتك، سواء كنت من محبي الموضة، أو مسافرًا يبحث عن المغامرة، أو منشئ محتوى شغوفًا. انغمس في عالم SkoleToon's، خط ملابسنا الذي يجسد الأناقة والحداثة. بفضل التصميمات الفريدة والملاءمة التي لا تشوبها شائبة، تتيح لك SkoleToon التعبير عن أسلوبك بثقة وأصالة. انضم إلينا واحتضن أسلوب النجوم مع The25x، علامتنا التجارية الشهيرة التي تحدد الاتجاهات وتعيد تعريف الموضة. بالنسبة للمستكشفين في القلب، فإن Skoleom Travel هو حليفك لقضاء عطلات لا تُنسى. كن مستوحى من وجهاتنا الغريبة وعروضنا الحصرية خلال SeContent يوم الجمعة. سواء كنت في إجازة منفردة أو مغامرة عائلية أو إجازة رومانسية، تعدك Skoleom Travel بتجارب أصيلة ومثرية. بالنسبة لمنشئي المحتوى ذوي الرؤية، فإن Monetizer Studio هو حليفك في تحويل أعمالك إلى فرص مربحة. من خلال منصتنا المبتكرة، قم بعمل Skoleomise على المحتوى الخاص بك من خلال دمج العديد من المنتجات وتقديم تجربة تسوق غامرة وجذابة لمجتمعك. اكتشف طرقًا جديدة لاستثمار إبداعك وبناء تأثيرك باستخدام Monetizer Studio. للمحترفين والشركاء