• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • توزيع المنتجات

النتائج لأجل

توزيع المنتجات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ETS FAMACO PFIRTER

    فرنسا

    شركة Ets F. Pfirter Famaco هي شركة عملاقة تأسست في عام 1931 على يد السيد فريديريك فيرتر واستؤنفت اليوم من قبل الجيل الثالث. فهي بمثابة شركة رائدة على صعيد السوق الفرنسي في تصنيع وتوزيع منتجات العناية بالجلود (الأحذية، الصناعات الجلدية والأثاث)، استطاعتFamaco أن تقوم بتطوير خدمة العملاء لدي محلات الأحذية، ورش تصليح الأحذية والمجموعات الفاخرة أيضًا في مجال الأحذية والصناعات الجلدية أو الأثاث. Famaco لديها كذلك نشاط التفاوض بشأن إكسسوارات الأحذية (الأنعال، قوالب الأحذية، لَبَّاسَات أَحْذِيَة، إلخ). من خلال الخبرة في هذا المجال لأكثر من 80 عامًا، حصلت الشركة مؤخرًا على العلامة المؤسسية للتراث الفرنسي الحي. يتم تصنيع كافة منتجات التنظيف في فرنسا وعلى سبيل الخصوص في مصنع شاتيلون، بباريس. Famaco هي الشركة الوحيدة المُصَنِّعة في هذه الآونةلأكثر من 100 لون من معجون الورنيش وتمتلك مجموعة كاملة من المنتجات المخصصة للجلود.

  2. MBC

    فرنسا

    تخصصت شركة MBC منذ عام 2017 في مجال توزيع مجموعة من المنتجات الفرنسية المبتكرة لمختلف قطاعات النشاط. نقوم بتسويق أول شريط إشارات LED للوقاية و لضمان سلامة سائقي السيارات سواءًا الخاصين أوالمحترفين. وفي مواجهة الحالة الصحية الراهنة، نقوم بتوزيع المواد الطبية ومعدات الحماية الصحية ذات الاستخدام الواحد، مثل أحذية الجرموق الزائدة ، قفازات nitrile النتريل، قفازات اللاتكس latex، الأغطية، المعاطف الطبية، كمامات الاستخدام الواحد KN95، الأقنعة الشفافة، كمامات خاصة بالأطفال، الهلام الكحولي المائي، لارلوتس، وكذلك أجهزة قياس الحرارة الأمامية، وأجهزة مراقبة و قياس ضغط الدم. نحن متحمسون لتلبية مختلف الطلبات المتزايدة على المنتجات الطبية ذات الاستخدام الواحد وبأسعار تنافسية. تتم عملية تصنيع منتجاتنا وفقًا للمعايير الأوروبية أو الدولية الصارمة، و الخاضعة للعديد من ضوابط الجودة. لدينا مخزون كبير في مستودعنا.

  3. S DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة S DISTRIBUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات سيارات, دراجات نارية, خدمات توزيع المنتجات فى الأسواق المحلية, سيارات, و دراجات نارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AK MULLER FRANCE

    فرنسا

    شركة AK Muller فرنسا تنتمي إلى مجموعة الشركات AK Muller Gmbh & Co وهي تقوم بتصنيع الصمامات الكهربائية واكسسواراتها. منتجاتنا تتضمن صمامات كهربائية ثنائية الاتزان وصمامات ذات مشبك للمواسير أو نسبية وصمامات دخول المياه والتفريع بعوامة. كما نقدم أيضاً وصلات وقطع متفرقة وفلاتر. نحن متواجدون في القطاعات الصحية والزراعية الغذائية والغسيل الصناعي والتوزيع الآلي والبيئية والطبي. لتقديم حلول بديلة لعملائنا ومشروعاتهم، نقوم بتوزيع منتجات تكميلية مختبرة ومضمونة : وصلات ومواسير صناعية وعناصر ترشيح وجميع الكماليات الأخرى المتعلقة بالبيئة ومعالجة وتوزيع المياه. شركة AK Muller فرنسا لديها مخزون مهم من القطع التي يمكنها تلبية جميع احتياجاتكم. نحن نضمن التوصيل والمتابعة على المستوى المحلي وكذلك على المستوى العالمي من خلال شركائنا.

  5. LABORATOIRES DENCOTT

    فرنسا

    معمل DENCOTT الفرنسي رائد في تصنيع الأجهزة التعويضية البصرية وتسويق العدسات اللاصقة. معمل تعديل عدسات لاصقة حسب المقاس وأجهزة تعويضية بصرية. معمل Dencott هو المُصنع الأول للأجهزة التعويضية البصرية في فرنسا. منذ إنشائه في عام 1955 كان نشاط معمل Dencott مكرس دائماً بشكل حصري إلى تحسين تقنيات الأجهزة البصرية. معمل متخصص في في تعديل وتسويق العدسات اللاصقة (عدسات لاصقة حسب المقاس وعدسات لاصقة كيراتوكونية وعدسات لاصقة لإعادة بناء نني العين، إلخ.) معمل DENCOTT يقدم خدمات توزيع العدسات اللاصقة من جميع الماركات باستخدام منتجات العناية بالعدسات اللاصقة المناسبة. معمل Dencott وسمعته من حيث التقنية والفاعلية هي السبب اليوم في ثقة الأوساط الطبية فيه.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BIO PERFECT DE EGGLEY COMPANY IMPORT EXPORT

    فرنسا

    نحن مجموعة منتجي، مستوردون ومصدرون للفواكه والخضروات الاستوائية الطازجة والمجففة، المزروعة عضوياً بشكل طبيعي 100٪. تحويل الفواكه لأغذية مجمدة في فرنسا. التوزيع في دوريات قصيرة سواءًا على المستوى المحلي أوالدولي: من المزرعة مباشرة إلى المستهلكين، تعمل شركة BIO PERFECT بْيو بارفاكْتْ مباشرة مع المنتجين . بعض من ثمارنا نقوم بإنتاجها مباشرة على أراضينا. تتم زراعتها دون مبيدات وتُقطف و هي ناضجة، مما يسمح بالحفاظ على المزايا والمذاق الحقيقي للفاكهة. فواكهنا وخضرواتنا مصدرها من الزراعة الطبيعية والعضوية، حاصلة على تصنيف label BIO وهي معتمدة من قِبل ECOCERT France. نريد مشاركة مذاق الفاكهة الطازجة مع أكبر عدد ممكن من الأفراد. تشكيلتنا للفواكه والخضروات العضوية الدخيلة متنوعة جدا : الأناناس، البابايا، المانجو، الأفوكادو، البطاطا الحلوة والموز و غيرها, ... فواكه مجففة ومجمدة : أناناس و مانجو . BIO PERFECT متخصص في جودة الذوق . الحد الأدنى للطلب : 3000 كم لتجار الجملة ومنصة نقالة للموزعين الصغار .

  2. FIRST INTERNATIONAL CLAIMS FILING LTD

    فرنسا

    شركة MASK CARE MEDICAL مقرها في باريس. نحن متخصصون في توزيع الأغراض الطبية للاستخدام الواحد ومعدات الحماية مثل الكمامات الجراحية والملابس. نقوم بتوريد منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بالتوريد لكلا من كبار العملاء من الشركات (Vinci, ArcelorMittal, France Loisirs، إلخ..) والشركات الصغيرة والمتوسطة أو المراكز الطبية والمستشفيات. نحن نتحرك لتلبية الاحتياجات المتنامية لمنتجات الاستخدام الواحد في المجال الطبي. بالإضافة إلى ذلك، نلتزم أيضاً بتسليم البضائع في أفضل مهلة. كلمتنا السرية هي القدرة على الاستجابة. يمكنكم الاعتماد على موثوقيتنا حيث أن المنتجات تخضع لمراقبة صارمة قبل شحنها. لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.

  3. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.

  4. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.

  5. SPECTRUMS EUROPE SAS

    فرنسا

    شركة SPECTRUMS أوروبا تقوم بالاستيراد والتوزيع للمحترفين، من الشركات إلى الشركات فقط، لمجموعة من المنتجات الأساسية من زيت القنب الغني بالكانابيديول والفايتو كانابينويد والتربين الطبيعي بدون رباعي هيدرو كانابينول بما يتوافق مع المعايير الأوروبية والفرنسية. نحن نقدم لعملائنا مواد أولية ومنتجات نصف نهائية صلبة وبالجملة. نحن مُصدر وموزع حصري في أوروبا لمنتجات شركة FoliumBiosciences ومقرها في ولاية كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية.