• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تشكيلة لتسليك المعادن

النتائج لأجل

تشكيلة لتسليك المعادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. DESBORDES REPOUSSAGE

    فرنسا

    المؤسسة DESBORDES REPOUSSAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشكيل التدفق, و خراطة المعادن. ومقرها في Orly, فرنسا.

  2. SOCIETE CLABAUT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CLABAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تشكيل الفولاذ والمعادن, فولاذ مسحوب أسلاكاً للتشكيل, صيانة أدوات آلية لتكوين المعادن, امدادات ملابس, و تشكيل الفولاذ والمعادن. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  3. LISKA RECTIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة LISKA RECTIFICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صقل - أدوات آلية, تنقية, مصححات تيار غير مستمر, تغليف المعادن, و صقل - أدوات آلية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  4. MECAMILL

    فرنسا

    المؤسسة MECAMILL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, ميكانيكي دقيق, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  5. METALCOUPE

    فرنسا

    المؤسسة METALCOUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن, آلات-أدوات لقطع المعادن, و آلات خاصة. ومقرها في Le-Perreux-Sur-Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COOKSON-CLAL

    فرنسا

    المؤسسة COOKSON-CLAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, صقل معادن ثمينة, تحويل المعادن, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. 2 R INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة 2 R INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تقطيع المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تقطيع المعادن غير الحديدية. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.