• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تشخيص

النتائج لأجل

تشخيص

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. MORIA S.A.

    فرنسا

    المؤسسة MORIA S.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب العيون, أجهزة وإمدادات ومعدات لطب العيون, و شرائط تشخيص طب عيني. ومقرها في Antony, فرنسا.

  2. BOOGIE MAN

    فرنسا

    شركة Boogie man تقوم بتصميم ملابس القفز بالمظلات والقفز في نفق الرياح. تشكيلة منتجاتنا تتضمن 5 نماذج: Cristal وBionic وIndoor وCombi Summer ونموذج Stretch حسب المقاس مع امكانية تشخيصه بالكامل سواء على مستوى المواد أو الألوان أو التطريز أو الشارات أو التسامي أو الاكسسوارات التقنية... ويتم اختبارها على يد شركائنا في الحالات القصوى قبل طرحها في الأسواق. مخزون الملابس من المقاسات العادية (Skydive وtunnel) يتيح لنا الاستجابة السريعة لطلباتكم. نقوم بالتوريد لرياضيين معروفين في هذا المجال منهم مارتن كريستنسن ويوهان آبي كما نقوم أيضاً بالتوريد إلى GIGN والعديد من الجيوش النظامية على المستوى الدولي وكذلك العديد من العاملين في مناطق القفز وأنفاق الرياح. فريقنا الفني يمكنه القيام بجميع أنواع التعديلات والتغييرات. يمكنكم اكتشاف شبكة موزعينا الدولية من خلال موقعنا. بالإضافة إلى ذلك نحن نبيع أغطية الرأس والاكسسوارات (Cookie) القابلة للتشخيص.

  3. THERADIAG

    فرنسا

    لدى Theradiag أكثر من 25 عاما من الخبرة في تطوير وإنتاج وتسويق اختبارات التشخيص الأنبوبية والنظم الآلية المرتبطة بها، وتقدم لكم مجموعة شاملة في مجال المناعة الذاتية. مع مجموعة من المتفاعِلات FIDIS والحل الآلي THERALIS نوفّر لمختبرك الإنتاجية والكفاءة والسلامة. بفضل المجموعة الواسعة LISA TRACKER تعزز Theradiag موقعها كشركة مبتكرة ورائدة في مجال تطوير وتسويق اختبارات theranostics التي تعبر حلاً لمتابعة المرضى الذين عولجوا بالعلاج الحيوي في ما يتعلق بالأمراض الالتهابية والأورام.