• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تسويق عن بعد

النتائج لأجل

تسويق عن بعد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. WEX - LE DEVELOPPEMENT PAR L'INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة WEX - LE DEVELOPPEMENT PAR L'INTERNATIONAL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق, مكتب تمثيل, استشارة فى الهندسة, تسويق, و مساعدة للاستيراد والتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LA BOITE ROSE

    فرنسا

    المؤسسة LA BOITE ROSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسويق. كما تعمل في قطاعات عقدات للولادات. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  3. STUDIO BUTTERFLY

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO BUTTERFLY, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KAPITAINE F.I.R.S.T

    فرنسا

    المؤسسة KAPITAINE F.I.R.S.T, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسويق رياضي. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  5. U-CIE.COM

    فرنسا

    المؤسسة U-CIE.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CREAPERF

    فرنسا

    المؤسسة CREAPERF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التسويق الفيروسي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ACCP

    فرنسا

    المؤسسة ACCP, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DEEZIGNE

    فرنسا

    المؤسسة DEEZIGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسويق مباشر، وكالة استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AMESYS RESEAU SECURITE & SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AMESYS RESEAU SECURITE & SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات إرسال دعايات بالبريد, و إرسال دعايات بالبريد. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. -

    فرنسا

    المؤسسة -, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومقرها في -, فرنسا.

  1. GSPOT COSMETICS

    فرنسا

    المؤسسة GSPOT COSMETICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات تجميل، مستحضرات, كريمات للجسم, و تسويق وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JML POSTAL EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة JML POSTAL EXPRESS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات توزيع مطبوعات, و توزيع النشرات الدعائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SIERRA TECHNIC

    فرنسا

    المؤسسة SIERRA TECHNIC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. ومقرها في Élancourt, فرنسا.

  2. DAGLISE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة DAGLISE DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PRO OFFICE

    فرنسا

    المؤسسة PRO OFFICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  4. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

  5. LABORATOIRES DENCOTT

    فرنسا

    معمل DENCOTT الفرنسي رائد في تصنيع الأجهزة التعويضية البصرية وتسويق العدسات اللاصقة. معمل تعديل عدسات لاصقة حسب المقاس وأجهزة تعويضية بصرية. معمل Dencott هو المُصنع الأول للأجهزة التعويضية البصرية في فرنسا. منذ إنشائه في عام 1955 كان نشاط معمل Dencott مكرس دائماً بشكل حصري إلى تحسين تقنيات الأجهزة البصرية. معمل متخصص في في تعديل وتسويق العدسات اللاصقة (عدسات لاصقة حسب المقاس وعدسات لاصقة كيراتوكونية وعدسات لاصقة لإعادة بناء نني العين، إلخ.) معمل DENCOTT يقدم خدمات توزيع العدسات اللاصقة من جميع الماركات باستخدام منتجات العناية بالعدسات اللاصقة المناسبة. معمل Dencott وسمعته من حيث التقنية والفاعلية هي السبب اليوم في ثقة الأوساط الطبية فيه.

  6. VILLA DES ROIS

    فرنسا

    فِيلا دي رْوا Villa des Rois ، شركة متخصصة في إنتاج وتسويق الشمبانيا المرموقة والفريدة بنوعها، الواقع مقرها في باريس في المنطقة الرابعة. . مُنْبثقة من مزيج من أصناف العِنب النموذجية لمنطقة الشمبانيا المُزدهرة بكامِل إمكاناتها، الشمبانيا التي تعكس النمط المرمُوق المُميز لشركة فِيلا دي رْوا وتشمل مُنتجاتنا: شمبانيا Le Ponte Blanc بُونْتْ بلو، شمبانيا Guy L'Orfèvre قايْ أورْفابْرْ . مهمتنا: اختِيار وترويج كنوز النبيذ الإيطالية لإنشاء قائمة نبيذ عالية الجودة، لذيذة واحتفالية.

  7. PRODUAL SAS

    فرنسا

    منذ عام 1987، تقوم شركة برودوال الصناعية الفنلندية بتصميم وانتاج وتسويق تشكيلة كبيرة من المعدات المخصصة لميكنة المباني والحفاظ على جودة الهواء.وتمتلك شركة برودوال أجهزة تحكم في البيئة ومستشعرات بدون سلك وجميع المواد اللازمة لضبط المباني مع خاصية الاتصال مودبس. وتقدم شركة برودوال أيضاً منتجات فرعية مخصصة لقياس الثوابت المرتبطة بالهواء والماء كدرجة الحرارة أو الضغط.

  8. THERADIAG

    فرنسا

    لدى Theradiag أكثر من 25 عاما من الخبرة في تطوير وإنتاج وتسويق اختبارات التشخيص الأنبوبية والنظم الآلية المرتبطة بها، وتقدم لكم مجموعة شاملة في مجال المناعة الذاتية. مع مجموعة من المتفاعِلات FIDIS والحل الآلي THERALIS نوفّر لمختبرك الإنتاجية والكفاءة والسلامة. بفضل المجموعة الواسعة LISA TRACKER تعزز Theradiag موقعها كشركة مبتكرة ورائدة في مجال تطوير وتسويق اختبارات theranostics التي تعبر حلاً لمتابعة المرضى الذين عولجوا بالعلاج الحيوي في ما يتعلق بالأمراض الالتهابية والأورام.

  1. AGILINK

    فرنسا

    شركة كابلات SIPD تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الأسلاك والكابلات والشرائط الكهربائية للتيار الضعيف والمعزولة والمغطاة بطبقة بي في سي أو بولي يوريثين أو بولي إيثيلين أو بوليستر أوFEP أو ETFE أو مركب بدون هالوجين ضعيف التدخين وC1 منذ عام 1923. مكتب الدراسات الخاص بنا يسمح لنا بمواكبة احتياجاتكم والخصائص التقنية الخاصة بكم. منتجاتنا تدخل في قطاعات نشاط مختلفة مثل الاتصالات والبتروكيماويات والسكك الحديدية والسيارات والبث الإعلامي ومجالات أخرى.