• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ترويج عن بعد

النتائج لأجل

ترويج عن بعد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. DYNAMICS FOR DISPLAY - D4D

    فرنسا

    المؤسسة DYNAMICS FOR DISPLAY - D4D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات نقاط البيع، ترويج وإعلانات متحركة, انتاج أنظمة led, نقاط البيع، ترويج وإعلانات متحركة, قطع تزيين مضاءة, و تجارة بصرية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  2. CAESARS DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة CAESARS DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  3. PICHET PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PICHET PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصنوعات جلدية قيمة. كما تعمل في قطاعات مصنوعات ترويجية من الجلد المدبوغ, محفظة أوراق, محفظة بطاقات, و ملحقات الإعلان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VISUARY

    فرنسا

    المؤسسة VISUARY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مخططات, ترويج مبيعات, نبيذ سكن مستقل, مخططات, ترويج مبيعات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SAC À COM'

    فرنسا

    المؤسسة SAC À COM', هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات أكياس وحقائب ترويجية يمكن إعادة استعمالها, حقائب دعائية - تصميم, أكياس للتسوق, و حقائب من القماش. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VILLA DES ROIS

    فرنسا

    فِيلا دي رْوا Villa des Rois ، شركة متخصصة في إنتاج وتسويق الشمبانيا المرموقة والفريدة بنوعها، الواقع مقرها في باريس في المنطقة الرابعة. . مُنْبثقة من مزيج من أصناف العِنب النموذجية لمنطقة الشمبانيا المُزدهرة بكامِل إمكاناتها، الشمبانيا التي تعكس النمط المرمُوق المُميز لشركة فِيلا دي رْوا وتشمل مُنتجاتنا: شمبانيا Le Ponte Blanc بُونْتْ بلو، شمبانيا Guy L'Orfèvre قايْ أورْفابْرْ . مهمتنا: اختِيار وترويج كنوز النبيذ الإيطالية لإنشاء قائمة نبيذ عالية الجودة، لذيذة واحتفالية.