• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيب

النتائج لأجل

تركيب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  3. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  4. CORAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, و سفّاطات صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. FL EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة FL EQUIPEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, عرض ديناميكي, لوحات عرض بالديود, و جريدة مضيئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L'ABRI FORAIN

    فرنسا

    المؤسسة L'ABRI FORAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات بسط وعرض في المعارض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, مظلات شمسية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و مظلات شمسية خفيفة. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  2. TELEGARTNER

    فرنسا

    المؤسسة TELEGARTNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  3. MY BUNGALOW

    فرنسا

    المؤسسة MY BUNGALOW, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات هياكل بناء وحداتية للمرافق الميدانية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. PORCELANOSA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PORCELANOSA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات بورسلين، بلاط وتبليط, بانيو بتدليك مائي, و بورسلين، بلاط وتبليط. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  5. ALGECO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ALGECO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معيارية, إنشاءات معيارية سابقة التجهيز, منازل معيارية, و مباني صناعية معيارية. ومقرها في Servon, فرنسا.

  1. ROTORK MOTORISATION SAS

    فرنسا

    المؤسسة ROTORK MOTORISATION SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, صنبرة صناعية, تركيب محركات, و أدوات تحكم كهربي. ومقرها في La Courneuve Cedex, فرنسا.

  2. INTERNATIONAL HYDRAULIQUE

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL HYDRAULIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات تركيبات مائية, مضخات هيدروليكية, تركيبات هيدروليكية, مصنعو اسطوانات هيدروليكية للمكابس الهيدروليكية, تركيبات مائية, مضخات هيدروليكية, و تركيبات هيدروليكية. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  1. REMY GARNIER

    فرنسا

    المؤسسة REMY GARNIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات لَف, صقل, تركيب القفل, و أقفال آر ديكو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETUI POUR

    فرنسا

    المؤسسة ETUI POUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات التركيبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHAMP STEEL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة CHAMP STEEL PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات تركيبات المواسير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ALU & PVC CREATION

    فرنسا

    المؤسسة ALU & PVC CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم, تركيب بي في سي, نوافذ, و أبواب. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  5. VISKASE SAS

    فرنسا

    المؤسسة VISKASE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحشاء. كما تعمل في قطاعات مصران طبيعي, و مصارين تركيبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. HORN SAS

    فرنسا

    المؤسسة HORN SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  7. BRICARD SA

    فرنسا

    المؤسسة BRICARD SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات أقفال, تركيبات صحية, أقفال, تركيبات صحية, و نجارة. ومقرها في Saint-Thibault-Des-Vignes, فرنسا.

  8. THIOLON ET FILS (ETS)

    فرنسا

    المؤسسة THIOLON ET FILS (ETS), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, تركيبات صحية, خردوات معدنية للمباني, و خردوات صناعية. ومقرها في Fresnes, فرنسا.

  1. KATHREIN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KATHREIN FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مصافي للسيّارات, مقرن سريع التركيب, و عازل كلفاني للدّارة الكهربائية. ومقرها في Verrieres Le Buisson, فرنسا.

  2. C.E.J.N. FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة C.E.J.N. FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, لوازم تركيب صنابير, هواء مضغوط، نظم ومعدات, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, لوازم تركيب صنابير, مقرن سريع التركيب, و هواء مضغوط، نظم ومعدات. ومقرها في Courcouronnes Cedex, فرنسا.

  3. SEGAM

    فرنسا

    المؤسسة SEGAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, نجارة, و تركيبات لمحلات الملابس. ومقرها في Moussy-Le-Neuf, فرنسا.

  4. ENSEIGNES HUMBERT

    فرنسا

    المؤسسة ENSEIGNES HUMBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, نقش بالحفر, و طباعة رقمية. ومقرها في Meaux Cedex, فرنسا.

  5. GEZE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GEZE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, تركيب أبواب أوتوماتيكية, أبواب منزلقة, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و أبواب متأرجحة أوتوماتيكية. ومقرها في Servon, فرنسا.

  6. ROCKWELL AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة ROCKWELL AUTOMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات فحص وتعيير المحركات، تجهيزات إلكترونية, برامج إدارة للشركات, لاقطات, فحص وتعيير المحركات، تجهيزات إلكترونية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Voisinsle Bretonneux, فرنسا.

  7. RECOV

    فرنسا

    المؤسسة RECOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, أنابيب صناعية, نِحاسة, صيانة صناعية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  8. VYGON

    فرنسا

    المؤسسة VYGON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, معدات طبية وجراحية, تركيب الأجهزة الطبية الجراحية, و استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. ومقرها في Ecouen, فرنسا.

  9. CONTRE JOUR

    فرنسا

    المؤسسة CONTRE JOUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات تصميم المنصات, و تجهيزات ستاند معارض. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  10. ATELIER DES AVERNES

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DES AVERNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, مُصَنع الإضاءة وتركيبات الإضاءة, مصباح لامباروس, و مصابيح ومصابيح إضاءة صالون السيارة. ومقرها في La Celle Sur Morin, فرنسا.