• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحكم رقمي

النتائج لأجل

تحكم رقمي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ARAXE ELECTRONIQUE MACHINE OUTIL

    فرنسا

    المؤسسة ARAXE ELECTRONIQUE MACHINE OUTIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات تحكم رقمي. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. MACHINES SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة MACHINES SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, آلات-أدوات لتصنيع المعادن, آلات و أدوات بالتحكم الرقمي, أبراج عمودية, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

  3. SAPHY - PMER

    فرنسا

    المؤسسة SAPHY - PMER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تفريز، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات آلات و أدوات بالتحكم الرقمي. ومقرها في Guibeville, فرنسا.

  4. BYSTRONIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BYSTRONIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات-أدوات لثني الصفائح ذات تحكم رقمي, و مضغطة طوّاية. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  5. PROCESS MILL

    فرنسا

    المؤسسة PROCESS MILL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات طحن رقمي بالكمبيوتر, تشكيل نماذج أولية بالتحكم الرقمي الحاسوبي, و شُغل دقيق بالالة. ومقرها في Grigny, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECFLUID

    فرنسا

    أدوات القياس اللازمة للمصانع. TECFLUID, تاكْفْلويد هي شركة متخصصة في تصنيع الأدوات الخاصة بالسوائل، بدأت نشاطها عام 1974. منذ تأسيسها قُمنا بتصميم و بِتصنيع جميع المكونات الأساسية التي تشكل مجموعتنا. شركة تاكْفْلويد تقوم بتصميم وتصنيع الأجهزة للغازات و للسوائل باستخدام أحدث التقنيات. يتضمن برنامج مُنتِجنا مجموعة من مقاييس التدفق بقسم متغير، مقاييس تدفق كهرومغناطيسية، مقاييس تدفق بالموجات الفوق الصوتية، المُستهدفة، مُنجرفة مع لوحة مجهزة بِفتحة، أجهزة التحكم في التدفق، قياس المستوى بالنقل المغناطيسي، عدادات الحجم و التوربينات، الالكترونيات القياسية و الرقمية. شركةTECFLUID مُعتمدةISO 9001, PED 97/23 CE, ATEX 94/9 CE, Lloyd’s Register. نعمل يومِيًا من أجل تقديم مجموعة من الخدمات الكاملة، تتضمن كل المراحِل بِدأً من عملية تصميم الأداة إلى غاية خدمات ما بعد البيع.