• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيز

النتائج لأجل

تجهيز

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CORAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, و سفّاطات صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  2. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  3. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  4. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  5. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AR MARKET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AR MARKET, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع هواتف. كما تعمل في قطاعات كومبيوترات محمولة, هاتف محمول, ملحقات iphone, شاحنات ناقلة, كومبيوترات محمولة, خوذات, سمّاعات للهواتف النقّالة, سماعات كومبيوتر, و حواسيب محمولة. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  2. BETONMEC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BETONMEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باطون، آلات ومنشآت تحضير. كما تعمل في قطاعات منشآت خرسانية متنقلة, ماكينات لقوالب الخرسانة والخرسانة المسلحة للعناصر الهيكلية, أبسطة للتجهيزات الأسمنتية, و صناعة الخرسانة سابقة التجهيز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KOROZO EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KOROZO EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, رقائق ووريقات بلاستيكية, سلوفان, تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, تغليف فى غشاء شفاف, شرائح من المواد البلاستيكية, أغشية بولي إيثيلين, و تغليف باستخدام غشاء قابل للانكماش بالحرارة. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  4. PHOSPHORIS MP FILTER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PHOSPHORIS MP FILTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات شفط صناعي. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي, آلة صناعية لإزالة الغار, و مروحات هوائية صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PLATROTEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PLATROTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات الجص، آلات وتجهيزات. ومقرها في Thieux, فرنسا.

  1. AIRVA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AIRVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكيفات مركبات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تكييف، تجهيزات, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Saint Ouen l Aumone, فرنسا.

  2. DAVID BOTTIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DAVID BOTTIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات إطار هيكلي, هياكل خشبية, تجهيزات المزراب, و دعامات المزراب. ومقرها في Souppes Sur Loing, فرنسا.

  1. PIRPED INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PIRPED INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, صمامات أمان, براشيم, قطع مطروقة, قضبان محلزنة, صمامات أمان, رباط اينوكس, ملحقات مواسير, و براشيم. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  2. FASTCONCEPTS.FR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FASTCONCEPTS.FR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تجهيزات و معدات إنتاج عصير الفواكه, تجهيزات و معدات لاستخلاص عصير الفواكه, عصير فواكه بيولوجي, و برتقال معصور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. WATERS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WATERS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, آلات لمعامل الدواء, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, إوالة الحالات, و معدات علمية. ومقرها في Saint-Quentin-En-Yvelines Cedex, فرنسا.

  4. LABO'T COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LABO'T COSMETIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة مستحضرات التجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مصنع مواد تجميل, علب للمستحضرات التجميلية, مستحضرات تجميل, و معمل المنتجات التجميلية. ومقرها في Vaud'herland, فرنسا.

  5. LINC TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LINC TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج الكهرباء. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انتاج طاقة شمسية, طاقة شمسية, طاقة شمسية، نظم, تجهيزات طاقة شمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, و سقوف فولطائية ضوئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. AK MULLER FRANCE

    فرنسا

    شركة AK Muller فرنسا تنتمي إلى مجموعة الشركات AK Muller Gmbh & Co وهي تقوم بتصنيع الصمامات الكهربائية واكسسواراتها. منتجاتنا تتضمن صمامات كهربائية ثنائية الاتزان وصمامات ذات مشبك للمواسير أو نسبية وصمامات دخول المياه والتفريع بعوامة. كما نقدم أيضاً وصلات وقطع متفرقة وفلاتر. نحن متواجدون في القطاعات الصحية والزراعية الغذائية والغسيل الصناعي والتوزيع الآلي والبيئية والطبي. لتقديم حلول بديلة لعملائنا ومشروعاتهم، نقوم بتوزيع منتجات تكميلية مختبرة ومضمونة : وصلات ومواسير صناعية وعناصر ترشيح وجميع الكماليات الأخرى المتعلقة بالبيئة ومعالجة وتوزيع المياه. شركة AK Muller فرنسا لديها مخزون مهم من القطع التي يمكنها تلبية جميع احتياجاتكم. نحن نضمن التوصيل والمتابعة على المستوى المحلي وكذلك على المستوى العالمي من خلال شركائنا.

  7. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.

  8. DUVAL MESSIEN

    فرنسا

    شركة Duval MESSIEN هي بمثابة شركة مُتخصصة في الوقاية من البرق وحالات التأريض مع مكتب الدراسات والبحوث والتنمية لحماية الكيانات والأشخاص والمعدات في فرنسا والخارج. تقوم شركة Duval MESSIEN بتصميم وتصنيع وتوزيع وتثبيت أجهزة الوقاية من الصواعق المُزودة بإنذار الإشعال من نوع SATELIT + G2 وG2 et SATELIT 3 القابلة للاختبار عن بعد، مُستكف العواصف StormDetec®، وأجهزة الوقاية من البرق وجميع تجهيزات التوصيل.

  1. PATRY

    فرنسا

    شركة Patry هي شركة متخصصة في طرق النقل الخاصة بالسكك الحديدية. أكثر ما يربو على 5000 مهني يستخدمون خبراتنا الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم. إننا نقوم بتوريد الحلول التي تتناسب وفق احتياجاتكم حسب الطلب، وردًا على المشاريع الخاصة بك. تقدم شركة Patry خدمة توريد القضبان وإكسسوارات التثبيت وتقوم بتصميم وتصنيع جميع أنواع المعدات التي تسير على السكك الحديدية. نحن نقدم مجموعة واسعة من القضبان والعجلات والعربات وعربات الجر الخاصة والقاطرات.

  2. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.

  3. HAIR K PARIS

    فرنسا

    المؤسسة HAIR K PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات العناية بالشعر. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات العناية بالشعر, منتجات لمصففي الشعر, تجهيزات الحلاق, و أغراض للزينة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PIAB

    فرنسا

    المؤسسة PIAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  5. POUGET

    فرنسا

    المؤسسة POUGET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات سكك حديدية. كما تعمل في قطاعات ملقمات سكك حديدية يدوية ومموطرة. ومقرها في Stains Cedex, فرنسا.

  6. CORAK

    فرنسا

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  7. APIHAPPY

    فرنسا

    المؤسسة APIHAPPY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تربية نحل - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شمع النحل, خدمة لمربيي النحل, شمع النحل, انتاج ملكات النحل, و خليّات نحل. ومقرها في Gometz La Ville, فرنسا.

  8. TRIBU DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة TRIBU DE PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات طباعة على الأقمشة, حشو الأقمشة, ملابس حسب المقاس, مُطرّزات, طباعة على الأقمشة, و حشو الأقمشة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  9. VITELEC

    فرنسا

    المؤسسة VITELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  10. GROUPE DLD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE DLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, و آلات رفع وونشات. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.