• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات للنفايات

النتائج لأجل

تجهيزات للنفايات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. GREEN CREATIVE

    فرنسا

    المؤسسة GREEN CREATIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, مكابس نفايات, أجهزة تمزيق لمصانع الأسمدة, و تجهيزات الفرز لأنظمة تسميد النفايات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  2. ADEFIA

    فرنسا

    المؤسسة ADEFIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, صناديق بصفائح, خزان حفظ, حاويات نفايات, و حاويات قلابة. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  3. SARP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SARP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخلفات كيميائية، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تجهيزات معالجة النفايات الخاصة والسامة و الضارة, إزالة التلوّث من المياه السطحية الداخلية, نظام تنقية هواء, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Limay, فرنسا.

  4. GREEN OFFICE

    فرنسا

    المؤسسة GREEN OFFICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فرز النفايات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  5. GILLARD SAS

    فرنسا

    المؤسسة GILLARD SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص وهرس النفايات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, تجهيز ات و معدات لمجمعات النفايات, و بناء المركبات القلابة التقليدية والخاصة. ومقرها في Bois-Le-Roi, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.